أخبار المحافطات

إحباط عملية تهريب كمية من الحشيش المخدر بقطاع مودية


       

تمكن أبطال الحزام الأمني قطاع مودية بالمنطقه الوسطئ محافظة ابين من القبض علئ كميه من الحشيش المخدر يقدر بعشرين كيلو جرام تقريباً.

 

وأفاد مصادر عملياتي بقيادة الحزام الامني موديه بانه واثناء التفتيش الروتيني في نقطة الذرع التابعه للحزام الامني موديه التي تقع علئ المدخل الغربي لمدينة موديه تم ايقاف سياره زلومه قادمه من منطقة العبر يقودها شخص يدعئ م/ أ/ ح .

 

وأثناء التفتيش تمكن أفراد النقطة من العثور علئ كميه من الحشيش المخدر كان مخفي تحت التنجيدة الذي بجوانب الباص تم اخفائه بطريقه احترافيه لولا يقضة افراد النقطه والحس الأمني الذي يتمتعون به وعند عثورهم علئ كمية الحشيش الذي يقدر ب 20 كيلو تقريباً تم نقل المتهم مع المضبوطات الئ مقر قيادة الحزام الامني موديه حيث تم تسليم المتهم والمضبوطات من قبل قائد نقطة الذراع القائد جمال الصالحي الئ عمليات قطاع موديه فهد شجر حيث وتم اتخاذ الاجرات القانونيه وتم توثيق المضبوطات واخذ اقوال المتهم وذلك تحت اشراف ومتابعة قائد الحزام الامني قطاع موديه القائد حسن حسين علي الصالحي.

 

وأكد القائد حسن الصالحي بان مثل هاذي الاعمال والالعيب لن تمر علئ ابطال الحزام الامني بموديه وان ابطالنا سوف يحبطون كل المحاولات التي يحاول عناصر الرذيله والانحطاط استخدمها لتهريب الممنوعات.