أخبار المحافطات

"حلف قبائل أبين الجامع" يصدر بيانا بشأن الاعتداءات الإسرائيلية على غزة


       

أصدرت منسقية " حلف قبائل أبين الجامع بيان بشأن الاعتداءات على قطاع غزة المحاصرة.

وجاء نص البيان كالتالي:

 

تابعنا ونتابع في منسقية حلف قبائل ابين الجامع مايتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من اجرام ومذابح وانتهاكات مروعة من قبل العدو الاول للامة كيان الاحتلال الاسرائيلي ،واننا نشاهد بالم يوميا شاشات القنوات العالمية وهي تنقل يوميا بل كل ساعة عمليات القصف الجوي الارهابي لطيران الاحتلال وهو يحصد مئات الشهداء يوميا غالبهم من الاطفال والنساء وكبار السن، في جريمة بشعة شكلت وصمة عار في جبين الانسانية العمياء.

 

لقد حان الوقت للدول العربية وجيوشنا المدججة بالسلاح الذي تشتريه حكوماتنا من دم وقوت شعوبنا المنهكة الجائعة ،حان الوقت لهذه الجيوش العربية ان تضع حدا لهذا الاحتلال، وانهاء للترويع والاحتلال والمذابح التي يعيشها الشعب الفلسطيني الذي يقع تحت اقذر احتلال ونظام فصل عنصري وحشي شهدته الدنيا، ملطخ تاريخه الاسود بمئات الالوف من المذابح ضد العرب.

 

نؤكد في "حلف قبائل ابين الجامع" وقوفنا الكامل مع حقوق اشقائنا شعب فلسطين بالحرية، وبحقهم الثابت بالمقاومة والدفاع عن انفسهم ومقدساتهم وارضهم، وحقهم القانوني المشروع بالحرية والتحرر كباقي الشعوب، ونرى ان تحرك المقاومة وعملياتها لم يكن ليحصل لو تم الاستماع لشعب فلسطين ومنحه حقوقه المشروعة ووقف التنكيل والقتل اليومي الذي يلاقيه اخواننا الفلسطينيون بمدن الضفة والقدس وال48  وغزة على يد الاحتلال الاسرائيلي المجرم.

 

نناشد دولنا وانظمتنا العربية القيام بمسولياتهم التاريخية بالوقوف مع فلسطين العربية المسلمة ونصر ودعم مقاومتها المشروعة، ومنع أي تهجير للفلسطينيين من قطاع غزة ومنع حدوث نكبة عربية اخرى.

 

ستظل فلسطين قضيتنا الاولى في اليمن وفي سائر البلاد العربية والقدس،وان تحرير الاقصى هدفنا المغروس في نفوسنا ونفوس ابنائنا واجيالنا القادمة.

عاشت فلسطين عربية مسلمة، حفظ الله شعبها في غزة وباقي مدن فلسطين ونصرهم وازرهم سبحانه بنصره وتأييده انه ولي ذلك والقادر عليه.

 

منسقية حلف قبائل ابين الجامع

السبت 21 أكتوبر 2023