أخبار المحافطات

تدشين برنامج تدريب مهارات القيادة والاتصال لمديريات ساحل حضرموت


       

دشنت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت اليوم بمديرية غيل باوزير ( دورة تدريب مهارات القيادة والاتصال ) للمديريات المستهدفة (  غيل باوزير، الشحر ، المكلا ) خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٥ أكتوبر الجاري .



ويأتي البرنامج ضمن برنامج تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن (SIERY) الممول من الاتحاد الأوروبي (EU) والمنفذ من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ( UNDP) عبر منظمة صناع النهضة وبإشراف وزارة الادارة المحلية بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب ساحل حضرموت.



وأكد المدير العام لإدارة البحوث الإدارية والتدريب بساحل حضرموت الدكتورة مارينا عوض الجوهي على أهمية البرنامج كونه يأتي لتطوير مهارات المتدربين القياديين والعاملين  من المؤسسات الحكومية والخاصة في عملية التواصل والاتصال الذي يعد مهما في حياتنا اليومية والمهنية.



وثمن المدير الدكتورة الجوهي خلق الشراكات مع المؤسسات الأكاديمية والمنظمات الدولية والمحلية ودروها في تنمية المهارات وتطوير الأفراد والمؤسسات من خلال البرامج النوعية وفق خطة مدروسة ترفع قدرات المتدربين لينعكس ذلك على جودة العمل المؤسسي بحضرموت والوطن .