أخبار المحافطات

محلية خنفر تكشف حقيقية وجود تطعيم في المدارس يتسبب بالوفاة


       

نفت قيادة السلطة المحلية خنفر عبر بيان ضم قيادة السلطة المحلية خنفر ومكتب الصحة والسكان ومكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر كل الاشاعات المتعلقة بوجود تطعيم في المدارس يسبب الوفاة، ونفت وجود اي حملة تطعيم أساساً.

 

وأكدت ان هذه اشاعات كاذبة ولا يوجد حالياً اي تطعيم، وان هذه مجرد اشاعات كاذبة تهدف إلى ترويع المواطنين ونشر الفوضى وتخويف الطلاب من المدارس.

 

كما أكد البيان إلى ان السلطة المحلية خنفر بجميع مكاتبها حريصه كل الحرص على الطلاب وسلامتهم، وطمن البيان المواطنين بان اشاعات التطعيم كاذبة، مؤكدين بعدم وجود اي حملة تطعيم اساساً، واشار البيان انه حتى في حالة وجود حملة تطعيم تبع وزارة الصحة فان التطعيم  ليس اجباري وهذه الحملات يصاحبها حملة إعلامية توضح طبيعة الحملة وفترتها. وان الاشاعات المنتشرة حالياً هي اشاعات كاذبة.

 

ودعا البيان المواطنين إلى عدم تصديق مثل هذه الاشاعات التي تسبب الخوف للمواطنين وتسبب الفوضى ، مشيراً إلى انه بسبب هذه الاشاعات الكاذبة تم الاعتداء على مدرسة الفتح للبنات المسيمير والتهجم على المعلمات والطالبات بالمدرسة، وهذه اعمال مرفوضة تماماً، وقد قامت السلطة المحلية خنفر بالتحرك واتخاذ الإجراءات الأمنية تجاه المعتدين على المدرسة.

 

وأكدت السلطة المحلية خنفر بانها لن تسمح بمثل هذه الاعمال الفوضوية التي هي ناتجة عن عدم وعي، والتي تتسبب في الاعتداءات على المدارس بسبب اشاعات كاذبة وليس لها اساس من الصحة، وان السلطة المحلية ستحاسب مفتعلين الفوضى وتحيلهم للقانون لمحاسبتهم، ولن تتهاون تجاه تلك الاعمال ومرتكبيها.