أخبار المحافطات

لقاء يناقش تحسين الإيرادات لمكتب ضرائب أبين


       

التقى أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ابين مهدي محمد الحامد مدير عام فرع مصلحة الضرائب بالمحافظة سالم عميران ومدير عام مكتب المالية عبدالله حسين علوي ومدير عام إدارة الموارد المالية علي لخشع وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بأوضاع مصلحة الضرائب تحسين تحصيل الإيرادات وتداعيات اضراب العمال عن العمل تسبب تأخر صرف مرتباتهم.



وأكد الأمين العام على تنفيذ  مخرجات اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة الأول والاجتماع الدوري السابع للمكتب التنفيذي بالمحافظة والذي تم خلالها على قيام مصلحة الضرائب تفعيل عمل فروعه بالمديريات ووضع آلية لتحسين تحصيل الموارد المالية وفق الأوعية الضريبية المحددة على الفرع .



كما أكد الأمين العام على مدراء عموم الضرائب والمالية متابعة رئاسة مصلحة الضرائب لمعالجة الإشكالية التي أدت إلى تأجيل صرف المرتبات وصرفها بصورة منتظمة أسوة بالمرافق الحكومية الأخرى.



وأشار الأمين العام إلى بذل المزيد من الجهود وخصوصا تفعيل النشاط الضريبي في مختلف مديريات المحافظة. وتجاوز كل المعوقات التي تحول ذلك.



وقدم المشاركون في اللقاء عدد من السبل والحلول التي تسهم في ألارتقاء بالنشاط الضريبي والمالية بصورة أفضل.



حضر اللقاء مدير عام مكتب المحافظ سليمان الوكود ومستشار المحافظ لشؤن الاستثمار الشيخ  عبدالناصر اليزيدي ومدير عام مكتب فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة المهندس عقيل احمد عقيل ومدير عام مكتب الواجبات صالح الجاوي.