أخبار المحافطات

الوكيل الجريبي يطلع على سير العمل بكورنيش الشيخ زايد بمدينة حديبوه


       

أطلع وكيل محافظة سقطرى رائد الجريبي، اليوم على سير العمل في كورنيش الشيخ زايد، بمدينة حديبوه الذي يعد أهم مشروع ترفيهي ومتنفس عام للمحافظة.  

 

وشهد الوكيل الجريبي، خلال زيارته أستمرار عملية إزالة البناء على الساحل المخصص للكورنيش وتهيئة الأرضية لتنفيذ المشروع بحسب المخطط الفني المجهز والذي يتضمن أماكن عامة وممشاة ومقاهي ومناطق ترفيهية وغيرها من الخدمات التي توفر الأجواء المناسبة والملائمة لسكان وزوار سقطرى .

 

حيت يتم تنفيذ هذا المشروع الضخم بالكامل بدعم كبير من دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار التزامها الثابت بدعم التنمية المستدامة وتحسين البنية التحتية في الأرخبيل.

وأكد الوكيل الجريبي حرص السلطة المحلية بقيادة المحافظ المهندس رأفت الثقلي، على إنجاح هذا المشروع الهام لما يمثلة من أهمية في توفير متنفس عام للمحافظة وإنها المباني العشوائية والمخالفة من على السواحل. 

مثمنا جهود الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحرصهم على دعم المحافظة بأهم المشاريع التي يتطلبه واقعها ويسهم في رفع من مستوى البنية التحتية في مختلف المجالات.  

 

رافق الوكيل في زيارته، مدير عام الأشغال العامة والطرق عبد السلام الجمحي و قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين وقائد الحزام الأمني العقيد محمد احمد ومدير مكتب المحافظ فهمي علي ، ومدير عام الثقافة عمر قبلان و مدير عام المصائد السمكية أحمد علي عثمان، ونائب مدير عام الشرطة للشئون الأمنية الرائد زايد سالم.