أخبار المحافطات

اتحاد نساء اليمن بلحج يدشن توزيع مواد التمكين الاقتصادي ل20 مستفيدة من 3 مديريات


       

بحضور مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل لمحافظة لحج الأستاذ صائب عبدالعزيز دشن اتحاد نساء اليمن فرع لحج صباح اليوم الأربعاء توزيع مواد التمكين الاقتصادي ل20 مستفيدة من كل من مديرية المسيمير وحالمين وحبيل جبر .

 

حيث تم دعم المستفيدات في مجال الكوافير والبخور بالادوات والمستلزمات المتعلقة بالمجالين بدعم من منظمة أطباء العالم MDM ضمن مشروع " تحسين الوصول إلى الخدمات الصحية الأساسية والنفسية والدعم النفسي الاجتماعي للمجتمعات المتأثرة من النزاعات " والذي ينفذه اتحاد نساء لحج .

 

مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بلحج الأستاذ صائب عبدالعزيز توجه بالشكر لاتحاد نساء لحج للجهود المبذولة من قبلهن في دعم النساء بالمحافظة وخاصة الناجيات من العنف ، مشيدا بدور الاتحاد في مشاريع سبل العيش والتمكين الاقتصادي والمشاريع الأخرى التي لامست حياة الاسر وخاصة المتعثرة .

 

وقال " صائب " بأن مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة يدعم ويشجع اقامت مثل هكذا مشاريع ودورات تدريبية تساعد الأسر على فتح مجال لكسب الرزق والعيش الكريم .

 

متمنيا من المستفيدات النجاح والاستفادة من أدوات التمكين وخلق لهم قصص نجاح وتحسين مستوى معيشة .

 

نائبة اتحاد نساء اليمن فرع لحج الأستاذة انتصار كرد أوضحت بأن الاتحاد مستمر في عمله بدعم النساء والفتيات بشكل عام وخاصة المعنفات حتى يصبحن نساء واعيات ومتمكنات وراعيات على مستوى الأسرة والمجتمع .

 

مبينة بأن الاتحاد سيستمر كذلك في رفع مستوى الوعي المعيشي للنساء وتمكينهم بمختلف المجالات ومنها الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والصحي ، متمنية النجاح لكل امرأة أرادت أن تغير من واقعها المعيشي والفكري .

 

مختتمه حديثها بتوجيه الشكر الجزيل لمنظمة أطباء العالم على دعمها لهذا المشروع .