أخبار المحافطات

 أفتتاح وحدة ضخ مع ملحقاتها لمشروع مياه الخبية بئر علي بمديرية رضوم


       

برعاية ومتابعة الشيخ عوض محمد أبن الوزير محافظ محافظة شبوة وبحضور المهندس مروان محمد بارويس مدير عام هيئة مشاريع الريف في شبوة والمهندس أحمد وهاب القائم بأعمال مكتب جميعة العون المباشر الكويتية والمهندس بدر بن حميدان مدير المشاريع في جمعية العون المباشر .

 

أفتتح الأستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم بشبوة مشروع وحدة ضخ غاطسة والتي تعمل بالطاقة الشمسية مع جميع ملحقاتها وبقدرة (75) كيلو وات وتنفيد خط إسالة 4 هنش بطول (1800) متر بتكلفة اجمالي وصلت 122 ألف دولار من جمعية العون المباشر .

 

ويأتي هذا الدعم للمشروع بعد إنجاز خط إسالة بطول عشرة كيلومتر وسوف يستمر العمل لاستكمال الشبكة والتي تقدر بطول 25 كيلو وصولاً إلى منطقة بئر علي حسب تواصل السلطة المحلية وهيئة مياه الريف بالمحافظة مع  بعض الجهات في القريب العاجل .

 

وعبرالخرماءوبارويس عن خالص شكرهما وتفديرهما لجمعية العون المباشر الكويتية على هذه المساهمة والبادرة الطيبة،وخلال حفل الأفتتاح كرمت السلطة المحلية في مديريةرضوم وهيئة مياه الريف في شبوة كذلك اهالي بئر علي جمعية العون المباشر بدرع التقديروأيضاًمؤسسة عاطف الهابون المنفذة للمشروع .

 

حضر الأفتتاح طلال باصهيب وبدر محمد الظبي عن لجنة المشروع والعاقل أبوبكر الحسيني ممثل اللجنة الأهلية في منطقة بئر علي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالخبية وبئر علي  .