أخبار المحافطات

بالصور.. مبادرة لأبناء مناطق "حطيب" بشبوة لإصلاح شريان حياتهم الرئيسي


       

أقيمت صباح أمس الأحد، مبادرة جماهيرية شارك فيها نخبة من مختلف أبناء مناطق مديرية "حطيب" بمحافظة شبوة، لإصلاح طريق مدخل وادي حطيب التي تعتبر شريان الحياة بالنسبة لمديريتهم.

 

وتتمثل المبادرة في ردم الطريق بالتراب والأحجار، وذلك لتسوية الطريق بعد تعرضت للجرف من جراء السيول، من أجل تسهيل مرور السيارات للوصول إلى المديرية.

 

وقال احد المواطنين من أبناء المديرية ، لـ"العشلة نت"، "أن الهدف من هذه المبادرة هو بث روح الأعمال التطوعية في المجتمع المحلي، وحرصاً من أبناء المديرية وإعتمادهم على أنفسهم لخدمة أهلهم ومجتمعهم تكللت المبادرة بالنجاح، لتسهيل مرور السيارات للمديرية التي تعاني من قصور شامل في الجانب الخدمي لجميع الخدمات".

 

وأضاف قائلاً: "بإسم كل المشاركين والمنسقين لهذه المبادرة، أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم عملياً أو دعم مادياً لإنجاح هذا العمل، وأتمنى من الله العلي القدير أن يجعله في ميزان حسناتهم".

 

وأردف قائلاً: كما "أتقدم بالشكر والتقدير للأخوه الذين شجعونا على هذا العمل إعلامياً من خلال شبكات التواصل الإجتماعي، وأتمنى الإستمرار في مثل هذه الأعمال التطوعية لما لها من شأن كبير في رفع معنويات الأهالي".

 

جدير بالذكر أن طريق وادي حطيب تُعتبر هي شريان الحياة الرئيس بالنسبة للمديرية ، حيث أنهم ينقطعون عن العالم في حال تعرض الطريق للسيول الجارفة مما يؤدي إلى صعوبة مرور السيارات فيها، وذلك بدوره يؤدي إلى صعوبة نقل المرضى خصوصاً في حال وجود حالات حرجة إلى العاصمة عتق لتلقي العلاج اللازم لإنقاذ حياة الحالة..