أخبار المحافطات

نائب المحافظ يترأس اجتماع لجنة المناقصات بالعاصمة عدن


       

ترأس نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن / بدر معاون سعيد صباح اليوم بديوان عام المحافظة  اجتماعا للجنة المناقصات بالمحافظة.

وحضر الاجتماع جميع أعضاء اللجنة ركز على مناقشة المناقصات المدرجة في جدول الاجتماع .

واستمع رئيس وأعضاء اللجنة إلى استعراض لتقارير لجنة التحليل والتقييم الفنية للمناقصات ،بعد قيامها بفحص ومراجعة العروض للمتقدمين  لمناقصات عدد من  المشاريع التربوية والصحية  في مديرية البريقه.

 وبعد المناقشة وتبادل الآراء تمت المفاضلة بين أفضل العروض المستوفية  لكل شروط المناقصات، وإقرار العروض الأفضل والأقل سعرا والمطابقة  لكل شروط المناقصات .

 

 وأكد  نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بعدن /  بدر معاون أن اجتماع لجنة المناقصات اليوم والذي جاء تنفيذا لتوجيهات  معالي وزير الدوله محافظ عدن  الاستاذ احمد حامد لملس  وتم فيه اقرار العروض الفائزة بمناقصات خمسة مشاريع في الصحة والتربية بمديرية البريقة  والذي ياتي في ظل  الاهتمام الكبير لمحافظ المحافظة والمتابعه والاشراف المستمرمن قبل قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن  على تنفيذ هذه المشاريع في وقتها المحدد ووفق المواصفات الفنية والهندسية الدقيقة . وانها ستعمل على توفير الخدمات الاساسية في قطاعي التربية والتعليم  بمديرية البريقة ذات المساحة الكبيرة والمترامية الاطراف .