أخبار المحافطات

للتخفيف من معاناة أولياء الأمور.. تدشين توزيع الحقيبة المدرسية بعدد من مدارس مديرية رضوم بشبوة


       

دشنا مدير عام رضوم في محافظة شبوة الأستاذهادي سعيد الخرماءالأستاذ عبدالله سالم باسردة مدير التربية بالمديرية توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من اليونيسيف في مدارس مدينة رضوم مركز المديرية صباح هذا اليوم الثلاثاء تاريخ 5 سبتمبر 2023 م .

 

ويأتي توزيع الحقيبة المدرسية للتخفيف من معاناة أولياء أمور الطلاب وخاصة في ظل ظروف معيشية صعبة تشهدها البلاد ، والتي قد أنعكست سلباً على وضع التعليم والمعلم الذي يعاني شظف العيش ويجاهد الأمرين في عدم حصوله على مستحقاته وغيرها من القطاعات الأخرى .

 

وطالبا مدير عام رضوم ومدير التربية في المديرية الجهات ذات العلاقة والداعمة إلى إعطاءمديرية رضوم حصتها الكافية من توزيع الحقيبة المدسية لتغطية جميع مدارس المديرية شاكرين دعم اليونيسيف للطلاب والطالبات بالحقيبة في عدداً من مدارس المديرية .

 

وأشادا مدير عام المديرية ومدير التربية بتعاون جمعيةمشتري الأسماك وكذا ملتقى أبناء رضوم الجامع على تحملهما تكاليف النقل "للحقيبة المدرسية" من مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة إلى مركز المديرية رضوم .

 

حضر التدشين الأستاذ عمر علي الملازم نائب مدير التربية والأستاذ قاسم سعيد لهيف مديرالصناعة والتجارة في المديرية والأستاذ عبدالواحد باحويرث رئيس قسم التجهيزات أيضاً الأستاذ جمال فضل مدير مكتب المدير العام وكذا عدداً من القيادات التربوية بالمديرية .