أخبار المحافطات

استعادة سيارة منظمة دولية تعمل في عدن خلال حملة أمنية بلحج


       

تمكنت الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري، في مديرية المضاربة ورأس العارة محافظة لحج، من استعادة سيارة منظمة دولية تعمل في العاصمة عدن ، والتي سبق التقطع لها واختطافها من قبل احد مواطني المديرية احتجاجاً على ماحصل لطفلته في القضية المشهورة التي وقعت قبل فترة في مستشفى ابن خلدون بحوطة لحج.

 

حيث أفاد الأستاذ "مراد جوبح" مدير عام المديرية للمركز الإعلامي للحملة عن جهود بذلتها الحملة والسلطة المحلية اثمرت بقيام المواطن بالتواصل مع الحملة وابدأ نيته بتسليم السيارة الخاصة بالمنظمة.

 

وأضاف "جوبح" والحمد لله تم ذلك بوجود عدد من الأخوة في الحملة الأمنية وعلى رأسهم قائد الطوارئ مختار الدقم وبحضور مندوب عن المنظمة والذي استلم السيارة والذهاب بها الى مقر المنظمة في عدن وبموجب محضر استلام وتسليم .

 

وأضاف "جوبح" نحن في سلطة المديرية نشيد بمثل هكذا أعمال طيبة ونحث الجميع بضرورة التعاون مع الحملة وأحداث الأمن والأمان والاستقرار في المديرية ومايترتب عنه من وجود تنمية ذات اثر ملموس عند المواطن .

 

وأكد المسؤول الإعلامي عن الحملة أسعد ابو الخطاب عن مساعي حميدة تمت بوقت سابق توصل من خلالها العقلاء والحكماء بتسليم احد المطلوبين الى قيادة الحملة الامنية

واستمرارية الحملة في المضاربة والتي حققت إنجازات ونجاحات كبيرة منذ انطلاقها في يوم السبت 5 أغسطس وحتى الان والحملة تعمل بجهد ووتيرة عالية وبتعاون ايجابي من قبل مشائخ ووجهاء وابناء الصبيحة في المديرية وكذا قيادات السلطة المحلية

 

مشيراً إلى أن الحملة مستمرة حتى تحقيق جميع الأهداف.