أخبار المحافطات

جمعية الهلال الأحمر أبين تستعرض عده مشاريع في مديريتي زنجبار وخنفر


       

قام صباح اليوم الخميس قسم التعاون الدولي عدن ممثل بالدكتورة ماجدة عليوه رئيسة قسم التعاون الدولي ومصطفى حمدون نائب رئيس قسم التعاون ومحمد مهدي المسؤول الميداني للجنة الدولية عدن بتفقد المشاريع التي نفذتها جمعية الهلال الأحمر أبين في مديريتي زنجبار وخنفر.

 

وتجدر الإشارة أن جمعية الهلال نفذت مشروع بناء مظلة بثانوية الصديق زنجبار لحماية الطلاب من حرارة الشمس بطول 20 متر وعرض 10م وارتفاع 4 م و 80 سم ..

 

وكان في استقبالهم مدير الشؤون الاجتماعية فهمي السيد و مدير ثانوية الصديق الذي عبر عن شكره وامتنانه لما قدمته جمعية الهلال الأحمر لثانوية الصديق وتنفيذ مشروع المظلة وبدعم من اللجنة الدولية .

 

وبعدها تحرك وفد اللجنة الدولية إلى مديرية خنفر منطقة الكراديف لتفقد مشروع الدفاعات الرملية لحماية القرية و الساكنين فيها من إنجرافات السيول، والتقى ممثلي اللجنة الدولية أثناء تفقدهم المشروع باللجان المجتمعية والمستفيدين من المشروع واستمعوا لشرح مفصل عن المشروع وأهميته لأبناء القرية.

 

وأشاد رئيس اللجان المجتمعية بالجهود المبذولة من جمعية الهلال الأحمر ابين لتنفيذ هذا المشروع الحيوي بالنسبة لهم لحماية مساكنهم من السيول، وقدم المواطنين واللجان المجتمعية شكرهم وتقديرهم لجمعية الهلال واللجنة الدولية لإنجاز المشروع.

 

رافق الوفد الزائر أثناء زيارتها التفقدية للمشاريع المنفذة كلا من محسن الكباس رئيس فرع الجمعية م/أبين ومسؤول الاعلام بالجمعية.