أخبار المحافطات

لعدم صرف معاشاتهم.. متقاعدون محتجون بأبين يوقفون حركة السير


       

اوقف متقاعدون ممن يستلمون معاشاتهم من مكاتب بريد عدن صباح اليوم حركة السير لكافة المركبات والسيارات بالشارع الرئيسي بعاصمة محافظة أبين زنجبار لعدد من الساعات احتجاجا على عدم صرف معاشاتهم من مكتب البريد في أبين .

 

وقالوا غاضبين أن هذا ظلم يقع عليهم خاصة في هذا الشهر الذي كانوا فيه بانتظار هذه المعاشات بعد شهر طويل عقب العيد لشراء ما تيسر من المواد الغذائية لكن المسؤولين في بريد أبين رفضوا رفضا قاطعا صرفها من لديهم بحجة أن ما يتم صرفه من مبالغ لا يتم تعويضه من مكاتب عدن .

 

وقال أحد المتقاعدين كأننا في دولة أخرى .

 

وقال أحد المتقاعدين في تصريح لـ(عدن الغد) أن معاشاتنا لو ذهبنا لاستلامها من عدن ستذهب كلها مواصلات، مشيراً أن الواحد منا يستلم 40 او 45 ريال ما تكفي اليوم للدقيق والزيت ، وتحدث بحرقة وين يشتوا بنا ايش يشتونا ننتحر والله ظلم .

 

وناشد المحتجون المحافظ اللواء أبوبكر حسين سالم ومدير الهئية العامة للتامنيات والمعاشات والبريد بالجلوس معنا ومعالجة صرف المعاشات كما في السابق من اي مكتب بريد يكون المتقاعد متواجد فيه تسهيلا لأوضاعنا وظروفنا الصعبة، فالناس اليوم بحاجة الى تعديل الرواتب التى اصبحت لا تكفي لأبسط الاحتياجات المعيشية فارحموا هؤلاء المتقاعدين الذين كانوا أساس البناء الذي ننعم في ظله اليوم .