أخبار المحافطات

انتقالي الحوطة يعقد اجتماعه الموسع ويؤكد على تعزيز دور التصالح والتسامح ونبذ الفرقة


       

 

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة، اليوم الخميس اجتماعها الموسع النصف سنوي من العام الجاري 2023م برئاسة الاستاذ فارض البان رئيس الهيئة التنفيذية انتقالي الحوطة. 

 

وافتتح الاجتماع بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت عضو القيادة الاستاذ محمد الصبيحي، ثم النشيد الوطني الجنوبي. 

 

 

عقب ذلك وقف المجتمعون دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد المناضل ياسين ماطر وعلى روح شهداء ابطال قواتنا الجنوبية التي تم استهدافهم بعوة ناسفة في مديرية مودية من قبل قوى الشر والارهاب.

 

بعد ذلك القى الاستاذ فارض البان رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الحوطة كلمة توجيهية حيا فيها الحاضرين وشاكرا تلبيتهم حضور اجتماع القيادة الموسع، وناقلا اليهم تحيات المحامي /رمزي الشعيبي رئيس الهيئة  للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج. 

 

واضاف قائلا: علينا رص الصفوف وتوحيد الجهود والتصدي لكل الحملات الشرسة والمسعورة ضد شعبنا الجنوبي من قبل اعداء الجنوب. 

 

منوها الاعضاء على الالتفاف حول قيادتنا وحول بعضنا البعض ومجابهة كل الممارسات التي تمارسها منظومة الاحتلال اليمني. 

 

ودعا فارض البان كل ابناء الجنوب بشكل عام وابناء الحوطة خاصة الى التلاحم والترابط وتعزيز دور التصالح والتسامح ونبذ الفرقة والاختلاف والمشاريع الصغيرة والتصدي لكل الموامرات التي تحاول عرقلتنا من تحقيق الهدف الرئيسي وهو استعادة دولتنا الجنوبية. 

 

عقب ذلك استعرض الاستاذ شريف نعمان نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الحوطة التقرير التنظيمي التقيمي والتي تضمن شرحا لخطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة ومستوى تنفيذ القرارات وتقارير الانجاز للهيئة بالمديرية.

 

وفُتح باب النقاش للأعضاء لإبداء الملاحظات ووضع المقترحات والافكار التي تساهم في تجاوز السلبيات وترفع من مستوى الأداء خلال الفصل الثاني.

 

واختتم الاجتماع باتخاذ جملة من القرارات والتوصيات من شأنها تعزز دور المجلس في تبني مشاكل وهموم المواطنين.