أخبار المحافطات

ناصر يلتقي بالحيدري للوقوف على أهم احتياجات مدارس مديرية لودر


       

التقى صباح اليوم الأثنين الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم لودر، بالاستاذ أحمد الحيدري المدير التنفيذي لمؤسسة شباب أبين ومعهما الأستاذ محمد عقيل مدير الرقابة والتقييم بالمؤسسة، والأستاذ صدام الكوني منسق المشاريع في مؤسسة شباب أبين ، وكذلك المهندس احمد جلال ورائد رياض وسامي سعيد ، وذلك للوقوف أمام احتياجات التعليم في مدارس المديرية لودر.

وخلال اللقاء الذي جمعهم بمكتب تربية لودر، رحب بهم مدير التربية، شاكراً لهم هذه اللفتة الكريمة ، مبيناً من خلال كلمته الدعم الذي قدمته مؤسسة شباب أبين للتعليم من سابق في بعض من مدارس المديرية والذي تمثل في رفع سور ثانوية بلقيس النموذجية للبنات ووضع سياح حديدي في ممراتها.

حيث قدم مدير تربية لودر مصفوفة متكاملة من احتياجات المدارس ، متأمل أن تستقطب مؤسسة شباب أبين عدد كبير منها ، نظراً لمساحة المديرية المترامية التي حوت مدارس عديدة، فضلاً عن النزوح الذي أكتظت به مدن وقرى المديرية لودر.

من ثم استمع الأستاذ علي عبدالله ناصر إلى شرح مفصل من قبل الأستاذ احمد الحيدري وزملائه، من برنامج المؤسسة في التدخلات التي سوف تستهدف مدارس المديرية لودر، والتي تمثلت في :  إنشاء مباني وتأهيل وإعادة ترميم وإضافة فصول وحمامات وخطوط المجاري وأسوار وتجهيزات أخرى  للمدارس، كطباعة الكتاب المدرسي وسبورات وأثاث وغيره ، إلى جانب توفير الحقائب المدرسية ، ودعم للمعلمين والطلاب من حيث تحسين وضعهم المعيشي ، وإقامة دورات تدريبية للمعلمين والمعلمات بشكل عام.

حضر اللقاء الأستاذ صلاح احمد الدوح ، والأستاذ خالد احمد مفتاح ، والأستاذ عبدالله عوض احمد ، والأستاذ عمر علي الدماني والأستاذ حسين العولقي.