أخبار المحافطات

انفراج الأزمة.. تدشين حفر مكبات نفايات القمامة بمديرية لودر


       

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية لودر حسين علي القفعي، ومدير عام المديرية ناصر عوض موسى اليوم الأربعاء عملية الحفر على مساحة تقدر ب 60 / 60 متراً وبعمق 3 أمتار لمكب النفايات لمدينة لودر.

وبهذه البادرة قدم أهالي مدينة لودر شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية على الجهود التي قاموا بها للبحث وإيجاد الأرضية جنوب شرق المدينة (منطقة المنياسة)، حيث استبشر الأهالي بانفراج الأزمة التي حلت بهم جراء تراكم النفايات في شوارع وأزقة لودر مسببة المضايقات والإمراض.

 وبهذه أللفته الكريمة من قبل انتقالي لودر والسلطة المحلية الأمل كبير بحل الأزمة التي أرقت الكثير وسيتم حلها في الأيام القليلة القادمة مع نهاية عملية الحفر وبناء السور الداخلي بأحجار البلك ( البردين ).

ودعت قيادة المجلس والسلطة المحلية الأهالي إلى التعاون لمصلحة الكل وضع النفايات في أماكنها المحددة لتسهيل عملية نقلها لمكب النفايات وإحراقها بعيداً عن المناطق السكنية لترسيخ مفهوم النظافة التي تعبر عن الشخصية الخاصة والمجتمعية لإظهار صورة جميلة وحضارية أمام الزائرين لمدينة لودر العتيقة ومنبع الموروث الثقافي والحضاري ومولد الثوار في كل المنعطفات .