أخبار المحافطات

التربية والتعليم بمديرية الريدة وقصيعر تهني الشعب اليمني بعيد الاضحى المبارك


       

ترفع إدارة التربية والتعليم بمديرية الريدة وقصيعر ، اجمل التهاني والتبريكات لقيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت ممثلة بالاستاذ أمين عبدالله باعباد مدير عام مكتب الوزارة،و إلى قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالاستاذ/ عبد الباسط عبدالله باحميد  مدير عام المديرية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلين الله أن يعيده على الجميع بالخير والبركات.

 

كما ترفع الإدارة التهاني لكافة منتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية من قيادات تربوية وإدارات مدرسية ومعلمين ومعلمات ولكل الطلاب والطالبات بهذه المناسبة السعيدة على قلوب كل المسلمين.

 

 وتغتنم  إدارة التربية بمديرية الريدة وقصيعر، هذه المناسبة الدينية العظيمة، لتتقدم بالشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاح العام الدراسي المنصرم  2022 / 2023 ولكل من قدم الدعم وذلل الصعاب امام العملية التعليمية في مدارس المديرية والخروج بعام دراسي متميز.

 

وتتمني إدارة التربية والتعليم بالمديرية استمرار هذه الجهود المثمرة والدعم والمساندة من قبل قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، التي تبذل جهود كبيرة لصالح تطوير العملية التعليمية والتربوية  والارتقاء بمخرجاتها نحو الأفضل   باذن الله تعالى

 

كل عام وانتم بخير..