أخبار المحافطات

مدير عام مديرية مودية يؤدي صلاة العيد بملعب جمال بالمديرية


       

أدى مدير عام مديرية مودية الاستاذ /امين عبدالله الصالحي صلاة عيد الاضحى بمصلى المديرية (ملعب جمال) بين جموع غفيرة من المصليين من المواطنين الذي يعكس هذا التجمع الغفير ان مودية بخير باهلها وجمعها وتوحدها مهما عصفت رياح الحرب والفتن صوبها إلا انها شامخة كشموخ جبال فحمان الشامخة كابر عن كابر بمختلف الحقب والازمان .

وقد تجلت هذه الخطبة بلسان الخطيب الاستاذ سعيد عبدالله عشال الذي استهل خطبته بذكر الله والصلاة على النبي ثم بدأ بخطبته التي انتقاها بدقة وحصافة (كفى حربا ) حيت ابدع وهو يتجول في احوال البلاد والوطن التي مزقتها الحرب والتشتت والارتزاق، حيث دعا الى وحدة الصفوف وتوحد القلوب وايثار مصلحة الوطن فوق كل المصالح الصغيرة والشخصية، والنظر الى البعد الوطني وبناء الوطن القوي والمتماسك بتماسك ابنائه.

كما دعا الى ترك الحزبية البغيضة والنتنة التي لا جنى منها الشعب الا التقاتل والاقتتال والتشرذم .

وفي نهاية الخطبة دعا الخطيب الى زرع المحبة والاخوة بين ابناء الشعب كاافة والمضيء نحو البناء والتنمية والتقدم لبناء الاوطان .

حضر بمصلى صلاة العيد طيف ونسيج اجتماعي متلون بلون مودية الجميع دون تمييز مما عكسه هذا على قلوب المصليين من فرحة وامل رغم الظروف التي يعاني منها الشعب اليمني قاطبة في هكذا ظروف تمر بها البلاد عامة.