أخبار المحافطات

بمشاركة ثمانية اندية انطلاق سباق الضاحية بالمنطقة الوسطى


       

 

 

 

بمشاركة ثمانية أندية بالمنطقة الوسطى في كلًا من (مودية_لودر_الوضيع) انطلقت عصر يومنا هذا الأحد الموافق 25/6/2023م وقبل لحظات من الآن منافسات سباق الضاحية للأندية الرياضية والهواة على هامش بطولة الأبطال "منصور_رجب_الصبيحي" والذي حددته اللجنة المنظمة بوقت سابق بثمانية كيلومتر والذي ترعاه بشكل  مباشر ًا منها "المؤسسة الإقتصادية اليمنية" ممثلة برئيسها الشاب العميد سامي السعيدي،

وبإشراف وتنظيم مباشر لاتحاد اللعبة في المحافظة برئاسة الأستاذ علي أحمد شرفان رئيس اتحاد ألعاب القوى بالمحافظة.

 

 كانت بدء مجريات السباق قد انطلقت من نقطة البداية (محطة الكور) وستنتهي بملعب الناصر العشبي بمدينة العين الذي هو الآخر يشهد على أرضيته نهائي كروي بين فريقي "ريال مودية من مودية وفريق زعيم زاره من لودر" الجدير بالاهتمام ذكره أن البطولة الكروية تحمل نفس شعار سباق الضاحية (منصور. رجب. الصبيحي) الكروية والذي تدعمها وتمولها المؤسسة نفسها.

 

سيكون في استقبال الشباب المتسابقون شخصيات لها ثقلها الاجتماعي والسياسي أبرزهم مدير عام المديرية الأستاذ ناصر عوض موسى وشخصيات بارزة بالمحافظة من مدراء عموم ورؤساء للمكاتب التنفيذية بالمديرية والمديريات الأخرى المجاورة وشخصيات سياسية وعسكرية وقبلية واجتماعية وجمع غفير من عشاق ومحبي الرياضة بالمنطقة.

 

الجدير ذكره أنه قد رصدت جوائز وميداليات ومبالغ مالية للعشرة الأوائل من السباق الذي يعده البعض تشجيعًا سخي من المؤسسة ورئيسها الشاب المتقد في دعم المواهب الرياضية الشابة بالمنطقة.

ختامًا شكر رئيس اتحاد اللعبة بالمحافظة العقيد سامي على دعمه هذا للنهوض بواقع اللعبة بالمحافظة لتبقى أبين في مصفوفة المحافظات الرائدة في اللعبة وتشرّف اليمن في قادم المسابقات والمحافل الدولية.

*من خالد شرفان