أخبار المحافطات

بدعم مؤسسة ابوحاتم .. مركز المتميزة للخياطة يدشن مشروع توزيع الوجبات الجاهزة للاسر الفقيرة بخنفر


       

 

 

بدعم مؤسسة ابوحاتم بانافع للاعمال الانسانية دشن مركز المتميزة للخياطة صباح اليوم اول ايام ذي الحجة من العام 1444 للهجرة الموافق 2023م توزيع الوجبات الجاهزة لمئة اسرة من الاسر الفقيرة في مدينة جعار مديرية خنفر محافظة ابين.

 

وأوضحت رئيسة مركز المتميزة الاستاذة فاطمة فتيني: أن مركز المتميزة للخياطة يحرص على استهداف الاسر الفقيرة في مديرية خنفر في مشروع توزيع الوجبات الجاهزة نتيجة للظروف الصعبة التي تمر بها العديد من الاسر في المديرية نتيجة للمشاكل التي تمر بها البلاد. . 

 

مضيفة وأصبحت تلك الاسر بحاجة ماسة لهذه المشاريع لتساعد الأسر الفقيرة والمحتاجة، لتخفيف العبء المادي المترتب على عاتق معيلي الأسر وللتخفيف من معاناتهم التي تمثلت في النقص الحاد في الغذاء وعدم القدرة على توفيرها.

 

وقدمت الاستاذة فاطمة مديرة المركز عظيم شكرها وامتنانها للشيخ ابوحاتم بانافع والشيخ ابوعلي بانافع والشيخ محمد محتوم لاستهدافهم محافظة أبين في مشروع توزيع الوجبات الجاهزة للاسر الفقيرة في العشر ذي الحجة لما لذلك من آثار طيبة وخيرة في تحقيق الاستقرار النفسي والمالي لدى الأسر المستفيدة من المشروع.

 

الجدير بالذكر ان مؤسسة ابوحاتم للاعمال الانسانية قدمت العديد من المشاريع في محافظة ابين خصوصا في الجانب الانساني حيث استهدفت النازحين والهاربين من الصراع بالسلل الغذائية.

 

حضر التدشين الاستاذ خالد علي احمد رئيس جمعية الايتام بجعار

 

 

*من انور سيول