أخبار المحافطات

العفو عن المتسبب بوفاة ياسين القطيبي بردفان


       

أعلن الأخ محمد علي الحيمدي والد الفقيد النقيب ياسين محمد علي الحيمدي القطيبي ، بمديرية ردفان ، الذي توفي يوم الأربعاء 24 مايو 2023 م ، في أحد مستشفيات العاصمة عدن ، إثر تعرضه لحادث مروري عندما صدمته سيارة أخرى بينما كان يقود دراجته النارية في خط السير العام قرب مدينة الحبيلين في السادس عشر من نفس الشهر . 

العفو عن الشخص المتسبب بهذا الحادث ويدعى بسام محمد سيف الحجيلي  

حيث قام الشيخ جلال عركل وبتوكيل من الد الفقيد ياسين وأمام حشد من قبيلة الشخص المتسبب بالحادث الذين قدموا من الصويمعه خيران بمديرية حبيل جبر إلى مخيم العزاء في منطقة ظاهرة الحيمدي مسقط رأس الفقيد ياسين ، اليوم الجمعة، لتقديم واجب العزاء لاسرته لأهله وذويه .

وأعلن العفو عن المتسبب بهذا الحادث والتنازل عن القضية نهائيا. وقال إن هذا حادث مروري قدره الله عز وجل، وشكرهم على حضورهم لتقديم العزاء بعد الترحيب بهم . 

وأشار إلى أن الفقيد ياسين كان من خيرة الشباب ، واتسمت حياته بالاخلاق الحميدة ، وهذه خسارة فادحة صدمت انفسنا كثيراً ولكنه قدر الله ونسال له الرحمة من الله تعالى  

 

من جانبهم ،قدم أهل المتسبب في الحادث عن شكرهم وتقديرهم لوالد وأهل المتوفى على هذا الموقف الإنساني الكبير والتنازل عن هذا الحادث المروري الذي تسبب في وفاة النقيب ياسين والعفو عن ابنهم بسام

ومعربين عن اسفهم الشديد لهذا الحادث المؤلم وسائلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة وان يسكنه الجنة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.