أخبار المحافطات

ضبط 1300 كجم من الحشيش في أبين خلال أسبوع


       

تمكنت قوات الحزام الأمني دلتا أبين من إحباط ثالث عملية لتهريب الحشيش المخدر خلال اسبوع واحد فقط ، في عملية أمنية استخباراتية دقيقة.

 

وفي منتصف نهار اليوم الجمعة ، أطاحت قوات الحزام الأمني في نقطة جسر حسان شرق مدينة زنجبار ، بفردين من عصابة للاتجار بالمخدرات ، كانت بحوزتهم 1300 كجم من مادة الحشيش المخدر حاولوا اخبائها بإحكام قبل مرورهم بالحاجز الأمني، لتكون ثالث عملية ضبط لمواد مخدراة خلال اسبوع.

 

وفي عملية أمنية ورصد تمكن أفراد نقطة حسان، بقيادة المقدم / محمد عبيد المرخي، في تمام الساعة 12:40 ظهراً من الايقاع بأفراد العصابة فور مرورهم على باص أجرة قادمين من محافظة مأرب إلى العاصمة عدن.

 

وافادت مصادر أمنية خاصة لحدث اليوم ، بأن عملية أمنية ناجحة تمكنت من الإطاحة بالمتهمين ، ( أ.ط.ع ) البالغ من العمر 22 عام من مديرية دار سعد عدن ، والمتهم ( ع.ع.ع.ص ) البالغ من العمر 30 عام من أبناء مديرية خنفر محافظة أبين، وبحوزتهم كيلو وربع من مادة الحشيش قاموا باخفائها في ملابسهم الداخلية، قادمين بها على باص أجرة من العبر إلى العاصمة عدن خلال عملية خطيرة مزمنة بتوقيت صلاة الجمعة، لكن بيقظة أفراد النقطة الأمنية تمكنوا من إفشال العملية.