أخبار المحافطات

مشرف امتحانات يسير 5 كم في شبوة والسبب


       

في موقف بطولي ، قطع مشرف مركز امتحاني في محافظة شبوة، أمس الأحد، مسافة 5 كيلو متر مشياً على الأقدام للوصول إلى المركز الامتحاني في الوقت المحدد، نتيجة سيول كبيرة تدفقت إثر امطار غزيرة شهدتها المحافظة وقطعت الطريق أمام المواطنين.

 

وتمكن الأستاذ " ناصر احمد عيسى" وهو مشرف المركز الامتحاني في مديرية جردان، في محافظة شبوة، من الوصول إلى موقع المركز الامتحاني في مدرسة الفاروق بالمديرية وفي الوقت المحدد للامتحان قاطعاً مسافة 5 كيلو متر مشياً على الأقدام.

 

وظهر مشرف المركز الامتحاني وهو يتسلق أحد الجبال في المنطقة ويحمل على كتفيه امتحان مادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي متحديا بذلك السيول التي تدفقت في المنطقة والطرق الصعبة والوعرة في موقف بطولي كبير.

 

وروى الصحفي " عبدالسلام بن سماء" وهو أحد أبناء محافظة شبوة هذه الحادثة في منشور على حائط صفحته بموقع فيس بوك قائلاً: من تشاهدونه أمامكم يتسلق الجبال ليس هروب من سيل ولا راجعاً للبيت أو متسوقا إلى سوق أو إلى النزهه وانما يحمل على كتفيه امتحان مادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي اليوم الأحد 21 مايو، إنه الاستاذ القدير ناصر احمد عيسى من ابناء مديرية جردان مشرف المركز الامتحاني في مدرسة الفاروق بالمديرية قاطعاً ما يقارب خمسة كيلو متر مشي على الأقدام في طريق وعرة بسبب السيول التي عمت مديرية جردان مخاطرا بذلك بحياته لأجل أن يكون متواجد في المركز بالوقت المحدد نسأل الله أن يكتب أجره وأن يحفظه وأن يطيل في عمره. هو وأمثاله

رسالة للمتقاتلين والمزايدين على 

جراحات هذا الوطن ايهما أحق بالاحترام أنتم أم أمثال الاستاذ ناصر  

حتماً ستكون بصمتك استاذي لها أثر كبير.

 

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة شبوة، مكتب التربية بالمحافظة، والذين تأثروا بالموقف البطولي بتكريم الاستاذ " ناصر احمد عيسى" وذلك نظير جهوده وموقفه البطولي الذي ظهر به