أخبار المحافطات

مشروع إنساني للمقاومة الوطنية يستهدف 20 ألف طفل في تعز


       
دشنت الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية ، اليوم الخميس، معرض كسوة العيد للأيتام والأسر الأشد فقرًا في مدينة تعز، والذي يبدأ من يوم 22 رمضان ويستمر إلى ليلة عيد الفطر المبارك.
 
 
ودشن المعرض الذي انطلق بتوجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق صالح ، مدير الخلية الإنسانية الأستاذ عبدالله الحبيشي و و كيل المحافظة الدكتورة إيلان عبدالحق.
 
ويستهدف مشروع كسوة العيد الذي جرى تدشينه بحضور قائد اللواء الأول تهامة العميد فاروق الخولاني، وقائد اللواء 12 حراس جمهورية،
العميد خالد مصلح ،عدد20 الف طفل وطفلة في مديريات مدينة تعز .
 
ويعد معرض كسوة العيد للأيتام الأول من نوعه في تعز حيث اعتمد على معايير مهنية في عملية المسح الميداني التي جرت في وقت سابق بدقة وكذلك تميز في عملية التنفيذ الذي ستجري وفق ٱلية منظمة وراقية بحيث أن جميع الأطفال الذين استهدفوا تم منحهم كروت سابقاً لزيارة المعرض بموجبها والذي يقام في مدرسة الشهيدة نعمة رسام واختيار ملابسهم المناسبة بكل سهولة ويسر. 
 
 
وخلال التدشين أعربت وكيل محافظة تعز إيلان عبدالحق، عن بالغ شكرها وتقديرها للأخ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، إيلاه الأهمية الكبيرة تجاه تعز ومواطنيها من خلال المشاريع التنموية والإنسانية التي يقدمها ، وكذلك تبنيه قضية حصار تعز دائماً في مواقفه وتحركاته.
 
 
وكانت الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية برزت بشكل لافت في السنوات الأخيرة في مختلف المحافظات اليمنية المحررة في جانب تنفيذ المشاريع التنموية المستدامة وكذلك الإنسانية التي تهدف للتخفيف من معاناة المواطنين .
 
 
حضر التدشين  مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتعز الأستاذ عبده علي، ومديرين عموم مكاتب  الأوقاف، والثقافة وعمليات المحافظة الشيخ منير الكمالي ومدير مدرسة نعمة رسام الأستاذة رجاء الدبعي.