أدب وثقافة

شباب الحصن والنصر يفوزان بسؤال فاصل في المسابقة الثقافية بأحور


       

حقق فريقي شباب الحصن والنصر التأهل الى دور نصف نهائي المسابقة الثقافية في نسختها السادسة والعشرين التي ينظمها منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي برعاية مكتب الموجه العام لأربطة التربية الأسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية ضمن أطار الفعاليات والأمسيات الرمضانية التي يشرف على تنظيمها منتدى أحور خلال ليالي شهر رمضان المبارك .

وسجلت فعاليات المسابقة الثقافية في يومها الثاني تنافس شديد بين فرق المجموعة الثانية والتي تضم (شباب الحصن/النصر/الشباب/الزمالك/الشبيبة) لاسيما فرق شباب الحصن والنصر والشباب  كان الصراع بينهم على أوجه ، وقد حصد فريق الشبيبة في منافسات المسابقة 25 درجة من أصل 100 درجة بينما حقق فريق الزمالك 27 درجة من أصل 100 درجة.

واحتدمت قوة المنافسة بين الثلاثة الفرق وهي (شباب الحصن/النصر/الشباب) حيث أنهت جميع هذه الفرق الفترة المحددة للمسابقة برصيد 60 نقطة لكل منهم ليلجؤون الى سؤال فاصل أستطاع من خلاله شباب الحصن التأهل في المركز الأول بينما حضر التعادل بين الشباب والنصر ، ليفوز الاخير عن طريق القرعة ويتأهل رفقة شباب الحصن الى المربع الذهبي .

وقد حظيت مراسيم الفعالية الرمضانية بالعديد من البرامج والفقرات الترفيهية والتثقيفية الممتعة بالاضافة الى السحوبات المقدمة للجماهير الحاضرة قدمت من خلالها الجوائز العينية المقدمة من الداعمين والراعيين والمنطمين لهذه الفعاليات الرمضانية .