أخبار المحافطات

المجلس الأكاديمي لجامعة لحج يوافق على ترقية مجموعة من أعضاء هيئة التدريس


       

عقد المجلس الأكاديمي جامعة لحج صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023م بديوان الجامعة أجتماعه الأول في دورته الأولى لعام 2023م  برئاسة الدكتور / محمد عوض محمد سالم  نائب رئيس جامعة لحج للشؤون الأكاديمية رئيس المجلس الأكاديمي.

 

وفي مستهل الأجتماع القى الدكتور / محمد عوض محمد سالم نائب رئيس جامعة لحج للشؤون الأكاديمية- رئيس المجلس الأكاديمي بالجامعة كلمة  أشاد من خلالها بمستوى الالتزام والانضباط، الذي يتحلى به أعضاء المجلس الأكاديمي من خلال اتخاذ القرارات وتنفيذ الإجراءات الأكاديمية والتي من شأنها تطوير وتعزيز الدور الأكاديمي في جامعة لحج ورفع مستوى الكادر الأكاديمي وترقيته بالدرجات العلمية .

 

وأكد أن المجلس الأكاديمي بجامعة لحج يتخذ القرارات الأكاديمية وفق النظم والقوانين العلمية والأكاديمية ...

 

وشدد الدكتور /محمد عوض محمد سالم نائب رئيس جامعة لحج للشؤون الأكاديمية - رئيس المجلس الأكاديمي بالجامعة على ضرورة بذل مزيد من العمل الأكاديمي خلال العام  الجاري 2023م  بهدف تعزيز وتطوير مستوى الجانب الأكاديمي في إطار جامعة لحج من خلال اتخاذ القرارات الأكاديمية المناسبة .

 

واختتم نائب رئيس جامعة لحج للشؤون الأكاديمية - رئيس المجلس الأكاديمي بالجامعة حديثه بالشكر والتقدير الكبيرين لرئيس جامعة لحج الاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل على جهوده الجبارة في رفع مستوى الجانب الأكاديمي بالجامعة ودعمه معنويا والوقوف إلى جانب المجلس في الكثير من القضايا وتسهيلها وإيجاد الحلول المناسبة لها ..

 

واستعرض المجلس عدد من القضايا المدرجة ضمن جدول أعماله وأتخذ عدد من القرارات المناسبة ومنها الموافقة على ترقية مجموعة من أعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة ومنهم 8 إلى لقب مدرس و 5 إلى لقب أستاذ مساعد و3 إلى لقب أستاذ مشارك و2 إلى لقب أستاذ ...كما وافق المجلس على قرار تفرغ علمي واحد ..

 

كما أقر المجلس تثبيت مجموعة ممن تم إستكمال إجراءات ومتطلبات التثبيت بحسب النظم واللوائح المتبعة في موضوع التثبيت .