أخبار المحافطات

المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد


       

التقى المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق عبدالله منصور صباح اليوم بمقر فرع شركة النفط بالمكلا رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية أفراح صالح بادويلان.

 

 وبحث اللقاء جوانب تعزيز التعاون بين الهيئة والشركة في مكافحة الفساد والحفاظ على المال العام.

 

وأكد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الحرص على الشفافية والنزاهة في التعاملات المالية والإدارية بمختلف فروع الشركة.

 

كما جرى خلال اللقاء بحث عددا من المواضيع المتصلة بين الجانبين وفي مقدمتها تعزيز التعاون بين شركة النفط اليمنية والهيئة العليا لمكافحة الفساد.

 

وقدّم المدير التنفيذي شرحاً عن الإجراءات التي اتخذتها شركة النفط اليمنية لمعالجة الاختلالات التي تمّت خلال الفترة الماضية وتفعيل الدور الرقابيّ بالشركة، وتعزيز الدور الرقابيّ لإدارات الرقابة الداخلية بفروع الشركة.

 

 وجدد المدير التنفيذي تأكيده الحرص على تفعيل مبدأ الشفافية والالتزام بالأنظمة والقوانين بما يضمن الحفاظ على أموال وممتلكات شركة النفط اليمنية وفروعها بالمحافظات.

 

من جانبها أكدت القاضية أفراح بادويلان أن الهيئة العليا لمكافحة الفساد ماضيةٌ في أداء مهامها واختصاصاتها المحددة وفقاً لقانون إنشائها، لإرساء مبدأ النزاهة والشفافية في المعاملات المالية والإدارية والتجارية.

 

وأشادت القاضية أفراح بادويلان بالجهود التي تبذلها قيادة شركة النفط اليمنية ممثلة بالمدير العام التنفيذي طارق عبدالله منصور والتعاون الكبير مع الهيئة العليا لمكافحة الفساد.

 

حضر اللقاء الأستاذ حسن علوي الجنيد مدير عام مكتب وزير النفط والمعادن، والاستاذ عبدالرحمن عيظة بلفاس مدير عام فرع شركة النفط بساحل حضرموت.