أخبار المحافطات

تركي يطلع على سير أعمال حديقة لحج الكبرى


       

اطلع محافظ محافظة لحج، قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي اليوم ، على سير الأعمال الجارية في حديقة لحج الكبرى في منطقة جلاجل بمديرية تبن  .

وخلال الزيارة ، أستمع المحافظ "تركي"  من الفريق الهندسي إلى الأعمال المنفذة في الحديقة  البالغ مساحتها الكلية 25 فدان (10500 متر مربع) و تتمثل في تسوير الحديقة بشكل كامل بارتفاع 2,5 إلى 2 متر وكذلك شق و ردم الطرقات الداخلية و وضع  بردورات لمعالمها بشكل كامل بالإضافة إلى تشجيرها بعدد 5000 شتلة مع منظومة الري بالتقطير  وبناء خزان برجي خرساني سعة ٥٠ الف لتر وحفر بئر جديده مع غرفة خاصة به ومكونات للبئر من غطاس وتوصيل كهرباء وكافة المتطلبات الخدمية بنسبة إنجاز بلغت في مرحلتها الأولى  85%.

وأشاد  محافظ لحج بالخطوات الملموسة للأعمال الجارية تنفيذها في الواقع  والجهود الفنية التي بذلها الفريق الهندسي والمقاول المنفذ للمشروع التي توشك مرحلتها الأولى على الإنجاز الكلي, وأشار المحافظ تركي، إلى أهمية المشاريع الكبرى  المستدامة الممول من السلطة المحلية بالمحافظة في مديريتي الحوطة وتبن  ضمن خططها وبرامجها التنموية المستدامة في كافة القطاعات.

وكان في استقبال المحافظ أثناء الزيارة الفريق الهندسي المشرف على المشروع  م.صلاح الثعلبي و م.حسن مختار و م. عبدالباقي والمقاول المنفذ للمشروع/ ياسر الداودي.


من / محمد محي الدين علي