أخبار المحافطات

تركي يبحث المشاريع التنموية لمنظمة يمن آيد في لحج


       

ناقش محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي اليوم مع فريق منظمة يمن آيد تدخلات المنظمة في المحافظة.

وخلال اللقاء  أشاد المحافظ "تركي" بتدخلات منظمة يمن آيد في المحافظة في قطاعات الصحة والمياه والتربية والزراعة و إسهاماتها الفاعلة للتخفيف من معاناة المواطنين ، مشيراً إلى ما تعاني المحافظة من ضغط على مستوى كافة القطاعات الخدمية نظراً لتزايد اعداد النازحين إضافة إلى وتلبية احتياجات المخيمات وتعزيزها بالخدمات الضرورية اللازمة..
   
و أستعرضت الأستاذة/ سمر ناصر اليافعي رئيسة منظمة "يمن آيد " تقرير تدخلات المنظمة من المشاريع التي تم تنفيذها والمشاريع قيد التنفيذ وتقييم عملها خلال العام 2022م ،اضافة إلى اعتماد المنظمة بناء وحدة صحية متكاملة في مديرية الحوطة ضمن خطة مشاريعها في قطاع الصحة ، وأستمعت الاستاذة/ سمر اليافعي  رئيسة المنظمة خلال اللقاء إلى مصفوفة الاحتياجات الضرورية الملحة للمشاريع التي تحتاجها المحافظة و لامس حياة المواطنين خلال العام 2023م .

حضر اللقاء وكيل وزارة الزراعة المهندس/ عبدالملك ناجي عبيد ، ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات الاستاذ/ عمر الصماتي ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور خالد جابر ومدير عام مكتب المحافظ الاستاذ/ خالد الجاوي.