أخبار المحافطات

إمام جامع بروم يناقش مع عميد دار المصطفى العديد من القضايا الدينية


       

إلتقى صباح اليوم بمدينة تريم الشيخ خالد محمد بامزاحم إمام وخطيب جامع بروم بفضيلة العلامة الحبيب عمر بن سالم بن حفيظ عميد دار المصطفى للدراسات الإسلامية حيث كان اللقاء في منزل الحبيب عمر وسط أجواء كانت مفعمة بالفرح السرور والمحبة .

 

ويأتي اللقاء ضمن برنامج الزيارة المهمة لمدينة العلم والعلماء  حيث طرح الشيخ خالد بامزاحم على الحبيب عمر بن حفيظ العديد من القضايا الدينية واستشاره في جملة من التراتيب والأمور ذات العلاقة بالجوانب الدعوي .

 

وبخصوص هذا اللقاء المبارك أعرب الشيخ خالد محمد بامزاحم عن سعادته العامرة بزيارة الحبيب عمر بن حفيظ مبينا أن اللقاء بالحبيب عمر كان موفقا وثريا حيث طرح عليه العديد من القضايا الدينية والدعوية المهمة، مؤكدا على عمق العلاقة مع فضيلة الحبيب عمر والترابط الكبير والصلة القديمة والازلية التي تربط جوانب الدعوة بين مدينتي تريم وبروم من خلال منهج الوسيطة والاعتدال .

 

هذا وفي وقت من صباح اليوم إلتقى الشيخ خالد بامزاحم بالمدير التنفيذي لمؤسسة الرأفة بتريم الشيخ صالح الخطيب وناقش خلال اللقاء إمكانية تبني المؤسسة مشروع بناء رباط مدينة بروم واعطى الشيخ بامزاحم صورة كاملة عن الانشطة الدعوية ببروم .

 

والجدير ذكره أن برنامج زيارة الشيخ بامزاحم لمدينة تريم يتضمن عدد من الزيارات واللقاءات للدعاة والصروح العلمية والثقافية والمؤسسية بمدينة تريم .

 

رافقه الراصد الجوي بمديرية بروم ميفع محمد محسن باقروان