أخبار المحافطات

تكريم أوائل الطلاب بمدارس النهضة في الضالع


       

شارك نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم _ محافظة الضالع أ/ علي محمود صالح صباح يوم الإثنين في فعالية تكريم أوائل الطلاب المتفوقين بفرع مدارس النهضة الأهلية النموذجية _ سناح _ الضالع.

كما شاركت إلى جانبه قيادات من النُخب التربوية تمثلت كذلك بنائب المدير العام ومدير مكتب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة أ/ منصور الطاهري ومدير إدارة التعليم أ/ مختار قاسم مانع ومدير إدارة الإعلام التربوي ونائب مدير إدارة التدريب في مكتب المحافظة الأستاذ الفاضل أحمد صالح الجيلاني ونائب مدير تربية مديرية الضالع أ/ عبدالباسط الحماطي و أ / محسن محمد رئيس قسم التوجيه التربوي لمديرية الضالع.

حيث تخلل الحفل التكريمي الذي نظمته إدارة مدارس النهضة الأهلية بقيادة أ/ علي عبدالله المريسي تخلل الحفل وصلات إنشادية رائعة ومسرحيات تمثيلية قصيرة ومعبرة نالت استحسان جميع الحاضرين من مختلف شرائح المجتمع المحلي وبمشاركة واسعة للعديد من أولياء الأمور من الآباء والأمهات.

كما تحدث في حفل التكريم أ/ علي محمود نائب مدير عام تربية المحافظة ناقلاً بمستهل حديثه تحيات أ/ محسن الحنق المدير العام لتربية المحافظة لهذا الحفل وللحاضرين جميعاً ..متمنياً للمدير الحنق العودة من رحلته العلاجية سالماً معافى بإذن الله كما ثمن أ/ علي محمود الجهود الكبيرة التي وقفت وراء نجاح هذا الحفل مقدراً لما بذلته إدارة هذه المدرسة ومُعلميها وكل العاملين فيها من جهود مضنية باتجاه تحسين جودة الخدمة التعليمية والتربوية المقدمة لطلاب هذه المدرسة ومثمناً بنفس السياق لما يقدمه رجال الخير والأعمال من دعم مستمر لتكريم الطلاب المتفوقين في هذه المدرسة وفي الطليعة مؤسسة محمد طاهر الشعيبي. 

كما أشار لأهمية مشاركة المجتمع المحلي في دعم العملية التربوية والتعليمية في المحافظة عامة بإتجاه تعزيز المشاركة المجتمعية في العملية التعليمية نحو الأفضل المنشود. 

قدم النائب / علي محمود شكره وتقديره وتحياته لكل الحاضرين جميعاً ولأولئك الجنود والقادة البواسل الذين يدافعون وبإستمرار عن أمننا وسلامنا وحريتنا وكرامتنا مؤكداً أنه بفضل دمائهم وتضحياتهم الجسام نحن اليوم نحتفل ونقيم المهرجانات التكريمية في أمن وسلام. 

وتخلل الحفل كلمات لإدارة المدرسة ومجلس الآباء وعمليات تكريم لأولاد الشهداء الدارسين في هذه المدرسة وللمتفوقين من الطلاب في نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2022/2023 في هذه المدرسة وسط أجواء تربوية إيجابية ومتميزة.