أخبار المحافطات

"الاتحاد السمكي لصيادي الجنوب بشبوة" يناقش جملةً من النقاط والقضايا المهمة


       

عقد المكتب التنفيذي للإتحاد التعاوني السمكي فرع محافظة شبوة برئاسة الأستاذ نجيب صالح العباد صباح اليوم الأحد الموافق 1 من يناير 2023م اجتماعه السنوي في مقر مكتب الإتحاد بمدينة عين بامعبد م/رضوم م/شبوة.

 

 استهل الإجتماع الأستاذ نجيب صالح العباد رئيس الإتحاد التعاوني السمكي الجنوبي فرع شبوة مرحّباً بالحاضرين من أعضاء المكتب التنفيذي  للإتحاد السمكي الجنوبي بمدينة عين بامعبد م/رضوم م/شبوة وشكرهم على تلبية الحضور والالتزام بالمواعيد، فهي دلالة واضحة على حرصهم الشديد على العمل والانضباط بالمواعيد ، كما عبر عن شكره لهم على العمل الدؤوب والمستمر لخدمة القطاع السمكي في المحافظة، كما حثّ رئيس الاتحاد الأعضاء على التركيز على الجانب الخدمي التنموي بعيداً عن الصراعات السياسية في ظل الأوضاع المترامية التي تشهدها وتعيش وقائع أحداثها البلاد، وحثّهم على مواصلة العمل بروح الفريق  للمساعده على سير أعمال الإتحاد بصورة أفضل.

 

وخلال الإجتماع الذي ناقش جملةً من النقاط والقضايا الهامة بالقطاع السمكي، ثم   استعرض خلالها التقرير الإداري والمالي ونشاط الفرع خلال العام 2022م، كما استعرض أيضاً الخطط والبرامج التي سيعمل عليها الإتحاد للعام الجديد 2023 م ومنها خطة نشاط الإتحاد، ومصفوفة المشاريع ، ومناقشة الخطة الإستثمارية، ومتابعة وضع مراكز إنزال الجمعيات السمكية ووضع الحلول والمعالجات المناسبة لها، وتصحيح أوضاع الجمعيات المتخلفة، والبرامج التدريبية والتأهيلية لقيادات الإتحاد والجمعيات التابعة للإتحاد التعاوني السمكي الجنوبي م/ شبوة.

 

كما شكر الرئيس قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد قاسم بن عيدروس الزبيدي على دعمهم السخي خلال الفترات الماضية ، وجهودهم الساعية لانتشال القطاع السمكي وتعزيزه وتطويره.

 

اتسم اللقاء بروح اخوية صادقة ، ونقاش بناء مستفيض ، أسفرت مخرجاته عن إقرار خطط وبرامج الإتحاد خلال العام القادم 2023م .

 

من جهته كان أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد السمكي الجنوبي م/شبوة قمة في الطرح الموضوعي والاتزان المهني والعملي ، وخرج الاعضاء بمجموعة من الأطروحات الهادفة لتنمية  وتطوير القطاع السمكي .

 

وفي ختام الإجتماع الذي كان مثمراً وهادف، شكر أعضاء المكتب التنفيذي رئيس الإتحاد الاستاذ / نجيب صالح العباد مشيّدين بالأعمال والجهود والدّور المهم الذي يقوم به تجاه خدمة الصيادين  والقطاع السمكي متمنين له التوفيق والنجاح، ومضاعفة الجهود للارتقاء بالقطاع السمكي الذي يمثل شريحة هامة من شرائح المجتمع .