أخبار المحافطات

اتفاق تعاون بين سلطة المعافر والصندوق الاجتماعي


       

وقع مدير عام مديرية المعافر رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ عادل المشمر مع م. مروان المقطري صباح الخميس الموافق 29/12/2022م إتفاق تعاون وتنسيق بين السلطة المحلية بمديرية المعافر والصندوق الإجتماعي للتنمية فرع تعز بخصوص تنفيذ مشروع تفعيل وتحديد أولويات إحتياجات المجتمع بالمشاركة لمنحة البنك الدولي - تعز كجزء من خطة الصندوق 2023_2025م.

 

هذا ووفقا لآلية برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية تم الإتفاق بين السلطة المحلية بمديرية المعافر ممثلة بمدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الأستاذ عادل المشمر والصندوق الإجتماعي للتنمية - تعز ممثل بالمهندس مروان المقطري على تنفيذ مشروع تفعيل وتحديد أولويات إحتياجات المجتمع بالمشاركة لمنحة البنك الدولي من خلال تنفيذ التدخلات الموضحة في الإنفاق ، المشروع موول من الصندوق الإجتماعي للتنمية بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمعافر. ، ويأتي هذا المشروع في اطار جهود السلطة المحلية بمديرية المعافر لتحقيق تنمية مستدامة حيوية على مستوى العزل والقرى والمحلات بالمديرية وفقا للدراسات المجتمعية لعدد من القرى وخطط التكيف المجتمعي على مستوى العزل لتلبية الإحتياجات الملحة من المشاريع التنموية والخدمية .. كما يأتي هذا المشروع تعزيز لقدرات السلطة المحلية والأطر المجتمعية ، ودعما لجهود السلطة المحلية بالمديرية لتحقيق تنمية محلية مستدامة.

 

حضر توقيع الإتفاق القائم بأعمال الأمين العام أ محمد علي فارع وضابط برنامج التمكين بالصندوق أ. نبيل المعمري ومدير إدارة المشاركة المجتمعية م. صلاح التميمي ومدير فرع الصحة د. طارق الحمدي ومدير الأحوال المدنية آمين الشرجبي ومن إدارة الأشغال أ. نجيب آمين ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أ. رضوان أحمد سعيد ومن إدارة الزراعة م. فؤاد الضبابي وتوفيق العامري ضابط الطرق بالصندوق و بدر احمد علي مسؤل برنامج النقد بالصندوق.