أخبار المحافطات

انتقالي يافع رصد يدعو إلى وحدة الصف ونشر ثقافة التصالح والتسامح


       

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/أبين اجتماعها الدوري السنوي صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022م برئاسة رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاخ/ احمد عوض السعدي.

 

وافتتح الاجتماع رئيس القيادة المحلية مرحبا بجميع الحاضرين للاجتماع من أعضاء القيادة المحلية موضحاً لهم بعض التطورات على الساحة الجنوبية السياسية منها والعسكرية، ودعى الجميع الى وحدة الصف ونشر ثقافة التصالح والتسامح وقبول الاخر فالجنوب المنشود سيكون لجميع ابناءة يتعايش فية الجميع وفقاً للنضام والقانون.

 

 وأوضح رئيس القيادة المحلية في حديثه ان العدو يعمل عبر آلته الاعلامية على نشر الأكاذيب لزرع الخلافات والمناكفات بين ابناء الجنوب لحرفهم عن قضية استعادة وطنهم الذي سقط من اجله قوافل من الشهداء ومثلهم من الجرحى والمشردين.

 

بعد ذلك اطلعت القيادة المحلية في اجتماعها على التقرير السنوي ومن خلالة استمع الحاضرون الى ماتم تنفيذة من قبل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية من انشطة وفعاليات خلال العام 2022م.

 

 وتمت المصادقة علية من قبل جميع الأعضاء، بعد اجراء بعض الملاحظات علية والتي كان أبرزها سقوط أسماء كثير من شهداء المديرية من كشوفات المساعدات والسلة الغذائية وكذلك عدم صرف البطائق التعريفية لاعضاء القيادة المحلية منذوا التاسيس.