أخبار المحافطات

رئيس انتقالي المهرة يستقبل نائب رئيس دائرة الشباب بالمجلس


       
استقبل الدكتور سالم علي القميري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة الاستاذ الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي وفريق الدائرة المرافق له أمس الثلاثاء في مدينة الغيضة.
 
وناقش اللقاء الأنشطة الشبابية والطلابية والقضايا ذات العلاقة بالشباب واهتماماتهم في الجنوب بشكل عام وفي المهرة خصوصاً، مستعرضاً أهمية توحيد الجهود لتنفيذ مشاريع تساهم في تفعيل دور الشباب وتمكينهم وإكسابهم المهارات المختلفة المطلوبة لتنمية قدراتهم.
 
وفي اللقاء، أشاد الكريحي كنعان بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة المهرة تجاه الشباب ونشاطاتهم، مؤكدا حرص قيادة الدائرة ممثلة بالاستاذ مؤمن السقاف رئيس الدائرة، على أهمية تسخير كل ما يمكن من اجل تعزيز دور الشباب ومكانتهم في تطور المجتمع وتنميته.
 
من جانبه رحب الدكتور القميري بالكريحي وفريق دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة المرافق له معبراً عن تقديره لاهتمام الدائرة بالشباب وعملها لكل مايصب في مصلحتهم، مشيداً بالجهود التي تبذلها الدائرة من أجل خدمة الشباب ودعمهم.
 
الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج نزولات الدائرة لعدد من المحافظات للإطلاع على سير عمل أدارت الشباب والطلاب.