أخبار المحافطات

سيول يعرض على أبوالشباب برامج تدريبية لأعضاء انتقالي زنجبار


       
ناقش الصحفي والمدرب أنور سيول صباح اليوم مع قيادة المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار ممثلة بالاستاذ صالح سالم أبوالشباب وبحضور مدير الإدارة الإعلامية عبدالله عيسى تنفيذ عددا من البرامج التدريبية لأعضاء المجلس الانتقالي في المديرية في مجال الفنون الصحفية والتنمية البشرية لاعضاء المجلس، بهدف إكسابهم المعارف والمهارات وكذلك صقل مهاراتهم الصحفية لمسؤولي الاعلام  والقيادية التي تؤهل اعضاء وقواعد المجلس الانتقالي.
 
ويستهدف البرامج حزمة من الدورات التدريبية التي تهم مسؤولي الاعلام بالمراكز وكذلك دورات في القيادة والادارة لاعضاء وقواعد المجلس الانتقالي بالمديرية. 
 
وقال رئيس انتقالي زنجبار الاستاذ صالح سالم ابوالشباب: أن البرامج التدريبية تأتي انطلاقاً من دور المجلس المجلس الانتقالي في المديرية بتأهيل اعضاء وقواعد المجلس الانتقالي في مختلف المجالات لرفع قدراتهم القيادية والادارية ليكونوا اكثر فعالية ونشاط ويكونوا مؤثرين في المجتمع.
 
وأشار ابو الشباب أن البرامج سيشمل مسؤولي الاعلام بالمراكز في مجال الفنون الصحفية ثم استهداف اعضاء الهيئة التنفيذية وايضا رؤساء المراكز في مجال القيادة. 
 
 مثمناً التعاون مع الصحفي والمدرب انور سيول والذي يهدف إلى تقديم أرقى مستويات التدريب وصقل المهارات الفردية والجماعية، وإعداد الكوادر في المجلس الانتقالي من أجل الارتقاء بالعمل القيادي وترسيخ الخبرة لديهم .
 
وبين الصحفي والمدرب انور سيول ان البرامج التدريبية هو من افضل الوسائل لرفع قدرات الافراد ليكونوا اكثر فعالية في المجتمع وتأهيل اعضاء وقواعد المجلس الانتقالي في المديرية هي خطوة فريدة وممتازة بحيث يكون الفرد عضوا فاعلا ونشطا في المجتمع ويقدر على الانتاج. 
 
مشيرا الى قيامه بتنفيذ العديد من الدورات التدريبية المتخصصة، وتابع حالياً نقوم على توسيع الخطط وتنوع البرامج التدريبية، وتطرقها لمجالات جديدة متفردة تقدم أرفع مستويات التدريب.
 
بدوره قال الاستاذ عبدالله عيسى مدير الادارة الاعلامية بانتقالي زنجبار أن الادارة الاعلامية تدعم هذه الانشطة للنهوض بقدرات مسؤولي الاعلام في المراكز لتطوير معارفهم ومهاراتهم في الفنون الصحفية. 
 
وأشار أن فكرة التدريب تستهدف رفع قدرات مسؤولي الاعلام لمواكبة تطورات المرحلة ويكون الصحفي اكثر استعدادا لها.