أخبار المحافطات

وفد سعودي يشارك بالمؤتمر العلمي لصحة الأم بالمكلا


       

استقبل رئيس المؤتمر العلمي الدولي لصحة الأم والطفل «التحديات والحلول» البروفيسور علي محمد باطرفي اليوم بالمكلا وفد الاستشاريين السعوديين المشارك في أعمال المؤتمر الذي سيعقد في مدينة المكلا خلال الفترة من 27 – 29 ديسمبر الجاري.

ويتكون وفد الاستشاريين السعوديين من الدكتور سليمان بن يهب استشاري جراحة أطفال، والدكتور عبدالله باعثمان استشاري أمراض دم وأورام الأطفال، والدكتور عبدالناصر الهلالي استشاري الأمراض الوراثية والاستقلابية لدى الأطفال.

ودار خلال اللقاء حديث حول الترتيبات التي جرت لانعقاد المؤتمر، واستعدادات إنطلاق أعماله، والاطلاع على برنامجه وجلساته العلمية والأبحاث والأوراق المقدمة له.

وأعرب البروفيسور باطرفي عن ترحيبه بالاستشاريين السعوديين وأهمية تواجدهم وحضورهم الفعلي في هذا المؤتمر العلمي والاستفادة من تجاربهم وخبراتهم الكبيرة شاكرًا لهم مشاركتهم هذه وتحملهم عناء السفر للوصول إلى مدينة المكلا.

كما شكر البروفيسور باطرفي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على تكفله بمجيء هذه النخبة المتميزة من الاستشاريين الذين سيكون مشاركتهم في المؤتمر عوامل نجاح له..

ويذكر بأنه سيشارك في المؤتمر الذي ترعاه السلطة المحلية وتنظمه لجنة المؤتمرات العلمية بمؤتمر حضرموت الجامع استشاريون واخصائيون وأطباء وباحثون من حضرموت وعدد من محافظات اليمن ومن بلدان عربية وأوروبية عبر الاتصال المرئي.