أخبار المحافطات

أمواج التعينيق يسجل هدفين بشباك ميناء قنا ببطولة الشهيدين


       

ضمن إطار منافسات الدور الثاني لبطولة الشهيدين النسخة الثامنة، المقامه أحداثها على ملعب استاد الشاطئ الرياضي ، بإشراف وتنظيم نادي الشاطئ الرياضي - بئرعلي بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، وبرعاية كريمة من مصنع جسر السلام للمياة المعدنية ( مياة الغيث ) .

تفوق فريق أمواج التعينيق  على صاحب الأرض والجمهور فريق قنا بئر علي و اغرقه بثنائية نظيفة و تأهل إلى دور النصف النهائي لبطولة الشهيدين 8، بعد أن جمعهم لقاء مثير بأحداثه عصر اليوم الأحد 11 ديسمبر 2022 على ملعب استاد الشاطئ الرياضي بمنطقة بئرعلي  .

مباراة خالفت التوقعات بالنسبة لانصار قناء بئرعلي الذين كانوا ينتظرون الكثير من فريقهم رغم الأفضلية بعامل الأرض والجمهور والكمية من الأسماء التي  تعزز صفوف الفريق ، إلا أن الضيف الأمواج التعينيق عرف كيف تأكل الكتف بعد أن ترك الاستحواذ لاصحاب الأرض ، وضربهم على غفله بهدفين لخبطت أوراقهم ليخرج بالأهم من المباراة الفوز وبطاقة التأهل  .

حيث كان شوط اللقاء الأول محكم بالسيطرة والأستحواد بشكل كبير لفريق قناء دون خطورة في الشق الهجومي على مرمى الخصم ، وأستقر الأمواج التعينيق في الحفاظ على تماسك صفوفه والدفاع عن مرماه دون أستعجال والمغامرة بالأندفاع للأمام حتى أنتهت أحداث الشوط الأول سلبيه  .

الشوط الثاني أنخفض رتم فريق قناء عن الحصة الأولى من المباراة ، وبادر فريق الأمواج باللعب على المرتدات مستفيد من سرعة أطرافه وتوغل الهجوم للعمق بأفضلية عن الشوط الأول ، وأستطاع من أختراق دفاع فريق قناء في أكثر من مرة وسجل هدفين عن طريق اللاعبان مجيد خالد وحمزة العاقل  .

حاول فريق قناء من تكثيف الضغط والاندفاع نحو المقدمة لتقليص الفارق، بهجمات متتالية من عدة أتجاهات دون جدوى أستمر اللقاء في شد وجذب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الأمواج التعينيق بهدفين دون رد ليتأهل رسميا إلى مربع الكبار.