أخبار المحافطات

مدير حجر الصيعر يتفقد مشروع ترميم المركز الصحي بالقنة


       

تفقد المدير العام لمديرية حجر الصيعر الصحراويه بحضرموت الوادي والصحراء أحمد مسلم بن حصن الصيعري بمعية مدير مكتب الصحه والسكان بمديرية حجر الصيعر  سالمين يسلم الصيعري  والمهندس انيس الزبيدي  على مشروع ترميم المركز الصحي والوحدة الصحية بالقنة بمديرية حجر الصيعر وفي تصريح خاص عقب  عملية تفقد مشروع الترميم والصيانة للمركز الصحي والوحدة الصحية.

 

أشار إلى أن ذلك المشروع يأتي بتمويل من البرنامج الاستثماري السلطه المحليه بمديرية حجر الصيعر  مثمنا  الجهود التي بذلها مقاول المشروع مكتب بلعور للمقاولات  في إنجاز مشروع الترميم وبحسب المواصفات  مؤكدا إلى أن السلطه المحليه بمديرية حجر الصيعر الصحراويه ستظل تبذل قصارى جهدها في النهوض بمستوى الخدمات في كل الجوانب للإسهام في خدمة المواطنين وتخفيف عليهم بعض الأعباء  من خلال توفير  الخدمات وفق الإمكانيات المتاحة.


متمنيا التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبليه لخدمة المواطنين والمجتمع في هذه المديرية الصحراويه خاصة في هذه الأوضاع التي تمر بها البلد. موجها مدير مكتب الصحه والسكان بمديرية حجر إلى الاهتمام بالجانب الصحي في المديرية   والحفاظ على ماتحقق في ذلك  الجانب الهام المرتبط بحياة المواطنيين.