أخبار المحافطات

رئيس انتقالي طورالباحة ووجهاء المنطقة يبحثون القضايا الأمنية مع مدير أمن المديرية


       

ناقش اليوم الخميس رئيس الهئية التنقيذية بانتقالي طورالباحة العديد من القضايا الامنية بالمديرية مع مدير أمن طورالباحة في لقاءه الذي عقد بمنطقة الصميتة بحضور عدد من المشايخ والوجهاء بالمنطقة ..

 

وأثناء لقاءه رئيس المجلس الانتقالي أ.منصور الصماتي بمدير أمن طورالباحة العقيد حسين العطري حيث ناقش معه العديد من القضايا الامنية ووعده بأنه سيضعها على الجهات المختصة بالمحافظة.

 

 وكان ذلك اللقاء عقب لقاء دعاء إليه عدد من المشايخ والوجهاء والذين استمعوا فيه إلى الشيخ حسين العطري لماهية المشكلات العالقة بأمن طورالباحة والذي تبادلوا فيه عدد من الأطروحات والمقترحات حول قرارات التعينات الأخيرة بإدارة الأمن والتي من شآنها سيتم معالجة تلك المشكلات التي وضحها مدير الأمن حيث تمخض من اللقاء انبثاق لجنة تكونت من عدد من المشايخ والوجهاء تحركت على الفور إلى المحافظة للجلوس مع محافظ المحافظة اللواء ركن أحمد عبدالله تركي لطرح كل ماتم في اللقاء ..

 

وفي ختام اللقاء شكر الصماتي والمشايخ والوجهاء استجابة الشيخ حسين العطري لدعوتهم وحضوره باللقاء وتوضيحه لتلك القضايا الامنية وبدورهم ابدوا استعدادهم بأنهم سيضعوا كل ماتم من مقترحات على طاولة  المحافظ آملين منه القبول بها لحلحلة كافة القضايا الامنية  المستجدة بطورالباحة وحتى لا تتطور إلى ما لايحمد عقباه . .

 

وكان ذلك بحضور عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية الشيخ منصور فوز والشبخ لبيب محرد والشيخ علي احمد البشات وشيخ قبيلة الجليدة الشيخ محمد الصنبوق وشيخ الزفيتةالشيخ احمد سعيد الزفيتي وشيخ منطقة الخطابية الشيخ محمد  هواش مقبل وشيخ منطقة المعامية الشيخ امين مقبل  والشيخ انور شريف والشيخ عبده هواش العطوي والشيخ نبيل الحميدي وشيخ منطقة الصميتة الشيخ رواد الصماتي والشيخ ناصر الخنداش وشيخ منطقة قرية القاضي الشيخ جميل محمد سعيد احمد ومدير الأوقاف بالمديرية فيصل عبد علي الصماتي.