أخبار المحافطات

تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة للعام الخامس على التوالي بلحج


       

أكد اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي بالمحافظة في حفل تكريم اوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022م صباح اليوم بالقاعة الذهبية بصبر ، مساندة أعضاء مجلس الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد محمد العليمي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووقوفهم ودعمهم لأبناء المحافظة في القطاعات الخدمية والتنموية وخصوصا قطاع التعليم .

 

وعبر عن فخره واعتزازه بحضور حفل تكريم اوائل الطلاب والطالبات ، والجهود المبذولة من أولياء الأمور والمعلمين في تهيئة الأجواء التعليمية المناسبة لابنائهم حتى تحصلوا على مراكز متفوقه ومشرفة على مستوى المحافظة والجمهورية ..

 

وأعرب الدكتور زيد محمد قحطان وكيل وزارة قطاع التدريب والتأهيل بوارزة التربية والتعليم عن سعادته بالجهود التي بُـذلت من أولياء الأمور والمعلمين والمعلمات لولاها لما كان هذا التكريم... مُـبيناّ ارتباط التعليم بالتنمية .

 

و أَبَانَ الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش مدير عام مكتب التربية في كلمته،  الشرف العظيم للا حتفال بابنائنا من اوائل الثانوية العامة للعام الخامس على التوالي لمواصلة ما بدأه (مدير التربية السابق) معالي  الدكتور محمد سعيد الزعوري ..موضحا إصرار التربية والتعليم لفتح أبواب المستقبل لابنائهم في ظل التحديات الصعبة التي تمر بها البلاد.. شاكرا الشركة الوطنية للأسمنت والداعمين للعملية التعليمية من المنظمات والجمعيات والمراكز . 

 

هذا وتخلل الحفل الذي استهل بآيات من القرآن الكريم وصلات أنشأدية وفنية من براعم فرق مدرسة القادسية وخديجة (بتن ) وروضة الشروق ومشاركات شعرية ورقصات شعبية ومشاركة الرسم من تلميذة من ذوي الهمم نالت  استحسان الحضور.

 

كما أسدل الحفل بتكريم 31 طالبا وطالبة من اوائل المحافظة والمديريات بشهائد تقديرية ومبالغ مادية وهدايا عينية ،وضمن المكرمين طلاب ذوي الهمم الذين كانوا ضمن الاوائل المكرمين وهم  الطالب جهاد عبدالرحمن عبده تحصل على المركز الثاني والطالبة أميمة محسن فضل المركز السابع والطالبة نور عبدالحبيب ساىف المركز التاسع ،كما تم تكريم بطلة مسابقة الحساب الذهني الدولية التلميذة شمعه ابراهيم والتلميذ محمد بسام المركز الثاني في المسابقة الدولية وكذلك تم تكريم العديد من الداعمين للعملية التعليمية .