اليمن في الصحافة

الدكتوراه في اللغويات التطبيقية من دولة الهند لـ عبدالله فرج المحروق


       

حصل في يومنا هذا  الدكتور عبدالله فرج المحروق ابن شبوة العزيزة على درجة الدكتوراه في اللغويات التطبيقية لغة إنجليزية من جامعة بامو الهندية تحت عنوانA Study of Syntactical Errors by EFL Learners at University of Abyan - Yemen.

 

  وقد تكونت لجنة المناقشة من:

 

  1-    البروفيسور A.M. Sarwaj   الأستاذ في قسم اللغة الإنجليزية جامعة شيفاجي مدينة سولابور مناقشا خارجيا.   

 

2- الدكتورة Viashall. F. Aher رئيس قسم اللغة الإنجليزية في مدينة بيد جامعة الدكتور بابا صاحب أمبيدكار ماراثوادا مشرفا علميا على الرسالة.

 

  3- البروفيسور Ramesh Chogoule  رئيس قسم اللغة الإنجليزية فرع عثمان أباد جامعة الدكتور بابا صاحب أمبيدكار ماراثوادا رئيسا للجنة المناقشة.

 

 وبعد نقاش مستفيض للرسالة وإجابة الباحث على كل الاستفسارات من قبل اللجنة أقرت اللجنة منح درجة الدكتوراه للباحث وقد أثنت لجنة التحكيم على جهود الباحث وقيمة البحث وأهميته. ويذكر أن الدكتور عبدالله يحظى باحترام كبير بين زملاءه طلاب الجنوب في الهند  نتيجة لما يتميز به من دماثة الأخلاق وحب التعاون مع الجميع والدكتور عبدالله هو أستاذ في قسم اللغة الإنجليزية-كلية التربية طور الباحة جامعة لحج. وإننا إذ نهنئه بهذه المناسبة فإننا نهنئ جامعة لحج على هذه الإضافة النوعية التي ستكون رافداً مهماً للجامعة في التطوير العلمي والأكاديمي