أخبار المحافطات

العقيد يحيى الأكوع يترأس اجتماعاً بالمنطقة الأمنية الثانية


       

ترأس صباح اليوم الخميس مساعد مدير عام شرطة محافظة مأرب لشؤون الأحياء والسكان العقيد يحيى الأكوع اجتماعاً موسع لعدد من الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات بقطاع المنطقة الأمنية الثانية بحضور قائد المنطقة الأمنية الثانية العقيد عبدالولي اليعري تحت عنوان ( معاً لتعزيز الحس الأمني ).

 

وأثناء الاجتماع نقل مساعد مدير الأمن العقيد الأكوع تحيات مدير عام شرطة مأرب العميد يحيى علي حُميد للحاضرين مقدماً لهم شكره وتقديره على دورهم الكبير في حفظ الأمن والاستقرار وتعاونهم مع إخوانهم منتسبي الأجهزة الأمنية كما خاطب العقيد الأكوع الحاضرين عن دور مهام وواجبات عقال الحارات في المجال الأمني وتعزيز العلاقات مع المجتمع باعتبارهم همزة وصّل وحثهم على تقديم الخدمات للمواطنين عن طريق السلطة المحليّة بالمحافظة والمكاتب التنفيذية مع تفعيل العمل الأمني مع الشخصيات الاجتماعية كلاً في اختصاصه لتفعيل الشرطة المجتمعية للمشاركة في تحقيق الأمن والاستقرار.

 

وقال العقيد الأكوع إن الأجهزة الأمنية تحمل على عاتقها مسؤولية كبيرة تحتاج إلى تعاون من الجميع في حفظ الأمن والاستقرار، كما تطرق المشاركون إلى الشكر والتقدير للحاضنة الشعبية بمحافظة مأرب ودورهم المحوري في تثبيت الأمن والاستقرار وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية باعتبارهم جزءاً من المنظومة الأمنية.

 

وفي الاجتماع تحدث مساعد مدير عام شرطة محافظة مأرب لشؤون الشرطة العقيد نجيب الناصر، وقدم مداخلة حول العمل الأمني وقد ألقى المقدم احمد العواضي مدير شؤون الأفراد والتخطيط كلمة عن دور عقال الحارات في تعزيز الحس الأمني كما تطرق إلى الحد من بعض الظواهر الإجرامية المنتشرة من خلال اطلاعه على التقارير الإحصائية وكيفية الحد من هذه الظواهر.

 

حضر الاجتماع العقيد عبدالكريم جيلان نائب قائد المنطقة الأمنية الثانية و مساعد قائد المنطقة الأمنية الثانية لشؤون الأحياء المقدم محمد الذفيف.