أخبار المحافطات

حنش يناقش مع مدير عام رضوم سير العملية التعليمية بالمديرية


       
التقى الأستاذ سالم محمد حنش مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة شبوة في مكتبه صباح اليوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم  م /شبوة وكـُرّس اللقاء مناقشة سير العملية التربوية والتعليمية في المديرية وعدد من القضايا المتعلقةباحتياجات المديريةمن بناء وصيانة عدد من المدارس المتعثرة وتأهيل المعلمين وتوفير الأثاث المدرسي . 
 
 
في مستهل اللقاءناقش الجانبان إلى ضرورة التواصل  مع الهلال الاحمر الإماراتي وكذلك الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع فرع المكلا تدخلاتهما العاجلة في مديرية رضوم خاصة في بناء مدرسة عين بامعبد للتعليم الثانوي وفي مجال التدريب والتأهيل والتعاقدات مع المعلمين، وأيضاً توفير الأثاث المدرسي لمدارس المديرية . 
 
 
وأشار مدير عام التربية م/شبوة خلال اللقاء إلى أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لن يتوانى في تقديم أوجه الدعم والمساعدة لمديرية رضوم بما يمكن التلاميذ والطلاب من أداءحصصهم الدراسيةدون أي إشكاليات قد تعترضهم . 
 
موضحاً أن مكتب التربية بالمحافظة يبذل حالياً جهوداً كبيرة مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ/ عوض محمد بن الوزير العولقي في سبيل التغلّب على الإشكاليات المعوقات في المديريات، وذلك في سبيل استقرار العملية التربوية والتعليمية .
 
 
ومن جانبه أشاد مدير عام مديرية رضوم بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب التربية في شبوة، في سبيل استقرار العملية التعليمية في مديرية رضوم مبدياً استعداد السلطةالمحلية بالمديرية تذليل أي صعوبات أو مشاكل تعترض سير الدراسة فيها .