أخبار المحافطات

جمعية الساحل التنموية تختتم الدورة التدريبية في مجال الإسعافات الأولية بمنطقة عمران


       

اختتمت اليوم الخميس دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية التي نفذتها جمعية الساحل التنموية بدعم من مؤسسة الفجر الشبابية للتنمية بمنطقة رأس عمران بالعاصمة عدن .

 

وحسبما تحدثت الأخت سلمة ناصر عبدان رئيسة جمعية الساحل التنموية بمنطقة عمران التي أوضحت بأن الجمعية نفذت دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية بمنطقة عمران استمرت سته أيام والتي بدأت من تاريخ 7 أكتوبر واختتمت يومنا هذا الخميس بتاريخ 12 أكتوبر  حيث استهدفت 17 مشاركة من فتيات المنطقة  وذلك بدعم من مؤسسة الفجر الشبابية للتنمية وكما قالت أيضاً بأن المشاركات قد تلقين خلال الدورة العديد من المهارات في مجال الإسعافات الأولية التي بحاجة ماسة  إليها المنطقة .

 

واختتمت سلمة حديثها بتقديم الشكر والعرفان لمدربة الدورة الدكتورة شهيرة سالم احمد وهي دكتورة طبيب عام وجراحة على ما بذلت من جهد كبير من خلال اثراءها لمواضيع الدورة اثراءاً ممتازاً وكانت متمكنة من المحتوى ساعد على إعطاء المشاركات طابع خاص لهذه الدورة .

 

كما قدمت شكرها لمن حضر في اختتام الدورة وعلى رأسهم د.حسين البيشي رئيس مؤسسة الفجر الشبابية والدكتورة اضواء عضو المؤسسة وكذلك الدكتور فهمي بدر علي عبده طبيب مساعد الذي شارك هو الآخر من مديرية رأس العارة حيث تم تسليم المشاركات شهادات تقديرية تقديراً لانضباطهم اليومي حتى نهاية الدورة ..

 

والجدير ذكره بأن هذه الدورة نالت استحسان الأهالي بالمنطقة نظراً لأهميتها كونها كانت في مجال طبي هام حيث كانت دروس مهمة في  الإسعافات الأولية التي بات الجميع بحاجة إليها ..