أخبار المحافطات

 الداحوري يتفقد اعمال رصف شارع الزراعة بزنجبار


       

تفقد مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري مشروع أعمال رصف شارع الزراعة بالأحجار، الذي يهدف إلى تحسين البنية التحتية لشوارع زنجبار عاصمة المحافظة وتوفير طرق آمنة ومريحة للمواطنين. بتمويل من مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” وتنفيذ مشروع الاشغال العامة ضمن مشروعات تطوير الخدمات الحضرية باليمن .

 

وأكد الداحوري ان هذه الأعمال تأتي ضمن جهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم لتطوير عاصمة المحافظة وتعزيز جودة الحياة للمواطنين.

 

وشدد الداحوري على الشركة المنفذة الإلتزام بالمواصفات والمعايير الهندسية وفقا لجداول الدراسة، لافتاً أن اعمال الرصف ستشمل عملية تجهيز وتجديد الطبقات الأساسية للشارع وتثبيت الأحجار بشكل محكم ومتين، بهدف ضمان تحملها لفترة طويلة ومقاونة المياه لتجنب أي تلف أو تصدعات في المستقبل.

 

وأوضح ان الأعمال تنفذ بتعاون مع شركة الوالي، وستستغرق فترة زمنية محددة للانتهاء منها. وسيعمل هذا المشروع إلى تحسين جودة الحياة في المدينة وتوفير بيئة سليمة ومريحة للمواطنين.

 

ودعا الداحوري جميع سكان المنطقة إلى التعاون والتفهم خلال فترة الأعمال، ويؤكد على الشركة المنفذة أهمية الالتزام بتعليمات السلامة المرورية لتجنب أي حوادث أو إزعاج للجيران.

 

وطمأن الداحوري المواطنين بأن السلطة ستشدد على الشركة المنفذة لإتمام الأعمال بأفضل شكل ممكن وبأسرع وقت ممكن.

 

رافقه الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية زنجبار الاخ غسان شيخ فرج الكثيري.