أخبار المحافطات

تدشين العمل بمحطة توليد الأوكسجين في مستشفى العطير بحريب


       

برعاية الشيخ سلطان العرادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي و وزير الصحة العامة والسكان أ. د. قاسم محمد بحيبح دشن د.أحمد العبادي مدير عام مكتب الصحه العامة والسكان محافظة مأرب والمهندس محمد عبدالله حسن مدير الإدارة العامة للشئون الهندسية بوزارة الصحة العمل بمحطة توليد الأوكسجين في مستشفى العطير بمديرية حريب .

 

جاء ذلك بحضور مدير عام المديريه ومدير مكتب الصحه بالمديرية ومدير المستشفى وقد نفذ عملية بناء عبر شركة الجوف للتجارة والخدمات المحدودة وبتمويل من مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية وإشراف who وزارة الصحة العامة والسكان وتبلغ الطاقة الانتاجية اليومية بواقع 65 أسطوانة يومياً .

 

وأوضح مدير عام الشؤون الهندسيه بالوزارة أن هذا المشروع يأتي من ضمن سلسة محطات انتاج الاوكسجين والتي نفذتها الوزارة ومازالت تنفذها في مختلف المحافظات وهي تعتبر من أهم المشاريع الاستراتيجية المستدامة لوزارة الصحة العامة والسكان بقيادة معالي الوزير أ. د.محمد قاسم بحيبح والتي يهتم بها اهتماما مباشرا من خلال رعايته ومتابعته الحثيثة لها، فقد وضعها معالي الوزير ضمن قائمة أولوياته من المشاريع التي تنفذها الوزارة كأحد المشاريع الكبيرة التي تنفذ بالتنسيق مع الشركاء الداعمين لوزارة الصحة وعلى رأسهم منظمة الصحة العالمية ومنظمة الامم المتحدة للطفولة اليونيسف وبقية المنظمات الداعمة للقطاع الصحي في اليمن.