أخبار المحافطات

الجريبي يناقش مع وفد برنامج الغذاء العالمي تدخلاته في الأرخبيل


       

التقى وكيل محافظة سقطرى الاستاذ رائد محمد ناصر الجريبي قائم باعمال محافظ المحافظة اليوم وفد برنامج الغذاء العالمي برئاسة السيدة نائلة ستار رئيس الموظفين ورئيس وحدة التواصل البرنامج .

 

حيت ناقش اللقاء تدخلات البرنامج في المحافظة وسبل تعزيزها وتنميتها لتشمل مختلف المجالات والاسهام في تنمية المحافظة التي تتميز بالأمن والاستقرار . 

 

وأكد الوكيل الجريبي، أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ المهندس رأفت الثقلي ، تحرص على تعزيز التنسيق والشراكة مع المنظمات والبرامج الاممية لتنفيذ تدخلات في المحافظة بما يعزز استقرارها في كافة مناحي الحياة .  

 

وأشاد الجريبي بما قدمه البرنامج بمشروع الأمن الغذائي الذي استهدف عدد كبير من الأسرة في الارخبيل وساهم في تخفيف من معاناتهم ، لافتا الى أهمية إضافة أسر أخرى بحاجة لمثل هذا التدخلات الغذائية .  

 

وأكدت رئيسة وفد برنامج الغذاء العالمي نائلة ستار، أن الزيارة تأتي للاطلاع عن كثب على وضع المحافظة و معرفة أهم متطلباتها لرفعها ودمجها ضمن تدخلاته المقبلة.

 

حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ فهمي علي، مدير عام البيئة سالم حواس مدير عام السياحة مبارك علي عامر، مدير صندوق الصون و منسق البرنامج الغذاء سالم أحمد جعمان ، ومدير شرطة مديرية قلنسية وعبد الكوري الرائد عماد الكثيري.