أخبار المحافطات

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تنفذ مشروع السلات الغذائية في مديرية خنفر


       

دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي ــ مكتب اليمن مشروع توزيع  السلال الغذائية على الأسر المحتاجة في قرية الحرور بمديرية خنفر - محافظة أبين لعدد 180 أسرة مستفيدة.

 

حضر التدشين والتوزيع الأستاذ/ فهمي دبا مدير مكتب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

 

 والأستاذ/ ذياب الباهزي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر  وا الأستاذ/ فهمي الحروري ممثلا للشخصيات الاجتماعية في المنطقة.

 

وفي فعالية التدشين تحدث أ/ ذياب الباهزي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية شاكرا الندوة العالمية للشباب الإسلامي على تنفيذها مشروع توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة

في قرية الحرور. حيث تعد من القرى المحرومة والبعيدة جغرافيا ولا تصلها اي معونات غذائية.

 

كما تحدث  أ/ فهمي دبا مدير مكتب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة قائلا: إن مثل هذه المشاريع الإنسانية تخدم الأسر الاشد فقرا في المديرية وقد استهدف المشروع قرية تبعد أكثر من ٢٠ كيلومتر عن مدينة جعار، شاكرا الندوة العالمية للشباب الإسلامي على ماقدموه من المساعدات سائلا الله تعالى أن يجعلها في ميزان حسناتهم.

 

كما تقدمت أ/ منى كليب الشريك المنفذ للمشروع بالشكر الجزيل للندوة العالمية للشباب الإسلامي على تدخلاتها ومشاريعها الإنسانية في المحافظة والتي تسهم في تعزيز الأمن الغذائي والمائي في المديرية.

كما تقدمت بالشكر لكل من ساهم في التنفيذ من سلطة محلية وفرق عمل تحملو ا عناء المشقة والبعد من أجل إدخال السرور والفرحة على هولاء الأسر الفقيرة في إنجاح مشروع السلات الغذائية للأسر المحتاجة في ابين.